الخميس 9 مايو 2024

بعد أنباء إصابته بحالة نفسية.. هشام المليجي: «التسول عيب»

هشام المليجي

فن28-2-2022 | 15:20

منار بسطاوي

وجه الفنان هشام المليجي الشكر، والتقدير لزملائه، ومتابعينه، وذلك لدعمهم الكبير له بعد تداول منشور يفيد بتعرضه لحالة نفسية نتيجة عدم مشاركته في أعمال فنية الأمر الذي نفاه.

وأشار إلى أن ما يتم تداوله ليس له أساس من الصحة، مؤكدًا أن هذا الأمر جاء من صديقة له، ولكنها أخطأت في التعبير عن حالته، مضيفًا أن طلبه للشغل لا يعيبه في شيء، ولك الذي يعيبه هو إطلاق لفظ "تسول".

ونشر هشام المليجي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلًا: "صباح الخير.. شكرًا جزيلًا  على موقفكم وحبكم ودعمكم النفسي.. صديقتي أخطأت في حقي دون أن تقصد لأننا لم نتقابل منذ فترة كبيرة ولم أطلب منها اية مساعدة من أي نوع.. ولأني متأكد من نواياها الطيبة طلبت منها حذف المنشور ولكن بعد أن صُور وتلقفته المواقع والصفحات ومعظم التعليقات مليئة بالحب والاحترام والإعجاب والدعوات بالفرج والفرح والرزق وأشياء أخري جميلة".

وأضاف هشام المليجي: "وهنا لابد وأن أشكر جارتي وزميلتي الطيبة لأنها كانت سبب لمنحي كل هذه الدعوات الطيبة في ليلة مفترجه  وكثير من التعليقات عن أن الفن شلليه وواسطه وغدار ولازم يكون فيه شغل تاني ومصدر آخر للدخل..  وده مش عيب طبعا.. وفيه فاكرين اننا بنتسول الشغل علي المنصات الاجتماعيه.. مش عارف هو يقصد مين..  طلب الشغل مش عيب لا علي العام ولا ع الخاص".

وتابع هشام المليجي: "بس تعبير تسول غير لائق.. أرجو من المواقع والمنصات إزالت المنشور وعدم تداوله.. أنا أحب جميع مخلوقات الله ولم أطلب من أحد مساعدة مع إنها أشياء مشروعة عند البشر ولا تعيب أحد.. شكرا وأسف لكل الأصدقاء والصحفيين من استطعت الرد عليه ومن لم استطع .. وتمنياتي للجميع بالسعاده والنجاح".

وجدير بالذكر أنه تم تداول إحدى المنشورات عبر صفحات التواصل الاجتماعي التي تفيد بإصابة هشام المليجي بحالة من الاكتئاب بالساعات الماضية، والأمر الذي تعاطف معه العديد من رواد السوشيال ميديا، وأيضًا بعض من نجوم الوسط الفني.

Dr.Radwa
Egypt Air