الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

بالصور.. وزير الرياضة يتفقد حمام السباحة الأوليمبي بالاتحاد السكندري

6-7-2017 | 13:42

 

قام خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، اليوم، بجولة تفقدية داخل نادي الاتحاد السكندري بمنطقة الشاطبي؛ للتعرف على معدل الإنجاز، الذي تم تحقيقه على مستوى إنشاء حمام السباحة الأوليمبي داخل النادي.

 

واستقبل الوزير فور وصوله مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة الدكتور محمود مشالي؛ حيث توجهوا إلى مقر إنشاء حمام السباحة بالنادي، والمناطق الاجتماعية المخصصة للعائلات.

 

وأكد عبدالعزيز أن حمام السباحة الأوليمبي بنادي الاتحاد السكندري يعد إضافة للبنية الرياضية بالإسكندرية، وعامل جذب قويا لأعضاء النادي، مطالباً مسئولي النادي بالتوسع في إقامة أكاديميات السباحة لتحقيق أقصى استفادة من حمام السباحة بعد افتتاحه، وتقديم أبطال رياضيين للمجتمع المصري.

 

وأشاد وزير الشباب والرياضة بمستوى حمام السباحة الأوليمبي الجاري إنشاؤه بنادي الاتحاد السكندري، وإنه من المقرر الانتهاء من إنشائه وافتتاحه خلال الأيام المقبلة.

 

كما أوضح عبدالعزيز أن محافظة الإسكندرية تعد قلعة الرياضة التي تفرز أبطالا رياضيين لمصر في مختلف الألعاب، مستعرضا أبرز البطولات الرياضية، التي تستضيفها مصر الفترة المقبلة ومنها البطولة العربية للأندية لكرة القدم، ومباريات كرة القدم للأندية المصرية في البطولات الأفريقية، وكذا مباريات المنتخب الوطني لكرة القدم في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.