الجمعة 28 يونيو 2024

عضلة القلب .. تطورات في حالة بدر بانون الصحية

بدر بانون

ملاعب الهلال28-2-2022 | 19:07

محمد تاج

أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها بدر بانون مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عدم تعافيه بصورة كاملة من التهابات عضلة القلب التي عانى منها الفترة الماضية مما يعني ابتعاده فترة جديدة عن الفريق.

وخضع الدولي المغربي بدر بانون لفحوصات طبية شاملة على القلب والرئة من أجل معرفة حالته الصحية بعد غيابه الفترة الماضية عن المباريات والتدريبات بسبب الأزمة الصحية التى تعرض لها نتيجة إصابته بفيروس كورونا مرتين خلال فترة قصيرة.

وكشف مصدر بالنادي أن الفحوصات أظهرت استمرار الالتهابات ما يعني تأجيل قرار عودة اللاعب للتدريبات رغم عدم وجود أي أعراض وتحسن حالة اللاعب العامة.

وعانى بدر بانون من مشاكل صحية بسبب مُضاعفات كورونا، الأمر الذى تسبب فى استبعاده من منتخب بلاده فى أمم أفريقيا الأخيرة بالكاميرون، كما خرج من حسابات الأهلي فى مونديال الأندية الأخير بالإمارات، ومازال اللاعب خارج حسابات المارد الأحمر.

ومن المقرر أن يخضع اللاعب خلال الفترة المقبلة لفحوصات جديدة للاطمئنان عليه خاصة أن إدارة النادي وبالتنسيق مع الجهازين الفني والطبي اتفقوا على عدم عودة اللاعب للتدريبات إلا بعد التأكد من زوال الالتهابات بالكامل.