الإثنين 3 يونيو 2024

سقوط رابسو وعصابته في قبضة مكافحة المخدرات بالبحيرة

6-7-2017 | 14:15

 

شن رجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، برئاسة اللواء أحمد عمر، مساعد أول وزير الداخلية لمكافحة المخدرات، عدة حملات أمنية مفاجئة على الأوكار الإجرامية التي تأوي تجار ومتعاطي المخدرات بالعديد من محافظات الجمهورية.

 

وأسفرت جهود الحملات التي شنها ضباط الإدارة بمحافظة البحيرة عن ضبط تشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة بدائرة مركز كفر الدوار.

 

وكانت قد وردت معلومات لضباط مكافحة المخدرات؛ مفادها قيام كل من "سعد.م.س.إ" وشهرته رابسو 28 سنة عاطل ومقيم سيدى شحاتة بقسم كفر الدوار، و"محمد.ك.م.م" 26 سنة عاطل مقيم السناهرة بقسم كفر الدوار، بتكوين تشكيل عصابي فيما بينهما يتزعمه الأول تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة متخذين من مدينة كفر الدوار مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

 

وبتقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين بأماكن ترددهما بعدة مأموريات أسفرت عن ضبطهما حال مزاولة نشاطهما الإجرامي بمدينة كفر الدوار، وبحوزتهما 60 تذكرة لمخدر الهيروين تزن نحو 100 جرام، و1005 جنيهات وهاتف محمول.

 

وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمخدر المضبوط بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائهما، وتحرر المحضر اللازم، وجاري العرض على النيابة العامة.