الثلاثاء 21 مايو 2024

وكيل تعليم البحر الأحمر يتفقد انتظام الدراسة في القصير

وكيل تعليم البحر الأحمر

محافظات1-3-2022 | 20:03

عمرو فارس

في إطار توجيهات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، و اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، تفقد اليوم، هشام منير، وكيل وزارة التربية والتعليم، مدرسة الشيخ عطا الإبتدائية ومدرسة أبو بكر الصديق الإبتدائية بإدارة القصير التعليمية.

 
رافق وكيل الوزارة أثناء جولته، فايزة أحمد مدير عام التعليم العام، نصر الدين لمعي نقيب المعلمين بالمحافظة، زينب أبو ضيف موجه عام رياض الأطفال،  أشرف فرج الله مدير إدارة المتابعة وتقويم الأداء ،إدارة العلاقات العامة والإعلام بمديرية التربية والتعليم، عاطف بدوي رئيس مجلس أمناء الإدارة، بالإضافة إلى لفيف من قيادات التعليم بإدارة القصير التعليمية.

وأشاد وكيل الوزارة بالمدرستين من خلال إنتظام العملية التعليمية  مع بداية الفصل الدراسي الثاني، فضلاً عن ظهورهمها بالمظهر اللائق والمشرف.

وفى سياق آخر، إطمئن منير، من خلال الزيارة علي الإلتزام بالإجراءات الإحترازية والوقائية والتباعد الإجتماعي حفاظاً على سلامة الطلاب والقائمين على العملية التعليمية بالمدارس.

وفي سياق متصل فقد تفقد وكيل الوزارة المعامل المدرسية والقاعات الدراسية موجهاً بضرورة ممارسة الطلاب للأنشطة الطلابية، متابعاً إستلام الطلاب للكتب.
 
كما أطلع منير، علي عدد من الدفاتر الخاصة بالعملية التعليمية موجهاً الشكر لجميع العاملين.

وشهد  وكيل التعليم إفتتاح قاعة لممارسة الأنشطة بمدرسة الشيخ عطا حيث يتم بها ممارسة أنشطة المنهج الجديد.

قدم الاطفال من مدرسة الشهيد عطا عرضًا  فنيًا متميزًا عن الشهيد لتنمية روح الإنتماء وحب الوطن والتعرف على التضحيات التي يقدمها أبناء الشرطة.