الأحد 16 يونيو 2024

بعد شائعات اكتئابه .. هشام المليجي : التمثيل لا يستحق العناء

هشام المليجي

فن2-3-2022 | 12:42

منار بسطاوي

كشف الفنان هشام المليجي عن رضاه الكامل لما قدمه من مسيرة فنية، مؤكدًا أن التمثيل، والانخراط بالوسط الفني لم يكن ضمن أهدافه، وأن الصدفة هي التي وضعته في هذا الوسط، مشيرًا إلى وجود بعض الزملاء الذين لا يحبونه كثيرًا، وذلك بناءً على عدد من المواقف التي جمعته بهم.

ونشر هشام المليجي عبرصفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلًا: "منذ البداية أدركت أنها زائلة ولا تستحق هذا العناء العصبي والمهني والبدني كي أصبح مشهورًا أو من الأغنياء لذلك تجنبت كل الصراعات والسباق المحموم فيمن يكون النجم والأشهر والأعلى أجرًا".

وتابع هشام المليجي: "في تقديري.. يكفي أن تتمتع بـ 4 حوائط وسقف يسترك وخبز.. يكفيك سؤال الناس.. تجربتي في التمثيل طويلة وشاقة ومرهقة وأنا راضي تمامًا بما حققته في هذا المجال.. التمثيل لم يكن حلمي منذ البداية ولكنها الأقدار وإرادة الله.. نحن لا نملك لأنفسنا نفعًا لكنها مشيئة الله".

وأضاف هشام المليجي: "والحمد لله انا راضي تماما بما حققته في مجال التمثيل منذ ضحك ولعب وجد وحب حتي آخر أعمالي.. ولولا فضل الله لم أكن لأحقق شيء يذكر.. محبتكم لي وصدق مشاعركم هي كل رصيدي في الدنيا وأحمد الله كثيرا علي تلك الثروة صعبة المنال.. أحبكم جميعا وأتمني لكم السعادة والخير.. وأحب أيضا زملائي ومن يضمرون كل هذا البغض والكراهيه لكل من هو أكثر موهبة وتأثير.. لن أذكر أحداث أو مواقف لأن الله يعلم كل ماحدث أو سيحدث.. أسف ع الإطالة بحبكم وأتمني أن أعيش ما تبقي لي من عمر في سلام وهدوء بعيدا عن كل الصراعات والتسابق".

الفنان هشام المليجي تسبب في جدل كبير بالأيام الماضية، وذلك بعد تداول إحدى المنشورات التي تفيد بإصابته بالاكتئاب نتج لابتعاده عن الوسط الفني، الامر الذي نفاه هو وأكد أنه ما هو إلا محاولات من صديقة لمساعدته، وسوء فهم.