الأربعاء 25 سبتمبر 2024

محافظ جنوب سيناء: مبنى مجلس مدينة شرم الشيخ الجديد نموذج فريد للمبني الحكومي الذكي

محافظ جنوب سيناء خلال التفقد

محافظات2-3-2022 | 17:12

دار الهلال

قال محافظ جنوب سيناء خالد فودة، إن مبنى مجلس مدينة شرم الشيخ الجديد يعد نموذجا فريدا للمبنى الحكومي الذكي المصمم بأحدث التقنيات، والحديقة المركزية أمامه من أكبر الحدائق وسيتم تصميمها بأحدث الطرق.

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ، اليوم الأربعاء، للأعمال الإنشائية لمبني مجلس مدينة شرم الشيخ الجديد، يرافقه الدكتورة إيناس سمير نائب المحافظ، والمهندس أحمد الإسكندراني السكرتير العام المساعد رئيس مدينة شرم الشيخ، والمهندس الاستشاري كرم معوض استشاري المشروع، ومحمود السولية مستشار المحافظ للمحليات، ومهندسي التنفيذ والإشراف بالموقع.

وأوضح المحافظ أن المبنى يعتبر نموذجا لمبنى حكومي متطور يسهل من أداء الخدمة للمواطنين تم تصميمه وفقاً لأحدث التقنيات في مجال تكنولوجيا المعلومات والرقمنة، وهو صرح من الصروح الكبرى التي تجري على أرض شرم الشيخ، مضيفًا أن المبنى يشمل مبنى مجلس المدينة ومبنى ديوان عام المحافظة، وقاعة مؤتمرات كبري، والمكاتب الإدارية والفنية.

وأضاف أن ذلك يأتي في إطار الجولات اليومية لمتابعة تطور الأعمال بالمشروعات المنفذة بمدن المحافظة لتذليل العقبات على أرض الواقع وإعطاء دفعة للعمل، مشيرا إلى أن المبنى سيتم افتتاحه خلال هذا العام قبل افتتاح مؤتمر تغير المناخ.