الإثنين 20 مايو 2024

المجلس التنفيذي لمحافظة سوهاج يناقش آخر المستجدات لمشروعات مبادرة "حياة كريمة"

المجلس التنفيذي لمحافظة سوهاج

محافظات2-3-2022 | 19:09

دار الهلال

ناقش المجلس التنفيذي لمحافظة سوهاج برئاسة المحافظ طارق الفقي، آخر المستجدات ونسب التنفيذ ومعدلات الأداء بمشروعات المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري "حياة كريمة".

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة، اليوم الأربعاء، برئاسة المحافظ طارق الفقي، وفي حضور نائبه الدكتور أحمد سامي القاضي، وعصام الدين الليثي السكرتير العام للمحافظة، وممثلي دارالهندسة التابعة لمجلس الوزراء، ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء وعدد من وكلاء الوزارات ورؤساء المصالح الحكومية المعنية.

وقال المحافظ في بيان إن الاجتماع تناول آخر المستجدات بالنسبة لمشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، ونسب تنفيذ المشروعات وموقف قطع الأراضي المطلوبة لإقامة المشروعات ومدى الإلتزام بالجداول الزمنية الموضوعة للانتهاء من كافة المشروعات والإلتزام بأعلى معايير الجودة في التنفيذ.

وأضاف المحافظ أنه ناقش مع الأجهزة التنفيذية موقف إزالة التعديات على الأراضي الزراعية، مشددا على المتابعة المستمرة على مدار الساعة ومنع التعدي على أي شبر من الأراضي الزراعية.

وتابع أنه ناقش أيضا خلال الاجتماع موقف رصف طريق سوهاج أخميم بداية من كوبري أخميم وحتى ميدان أخميم، بجانب مناقشته للموقف التنفيذي لمشروع تطوير مدخل سوهاج الشرقي وتدبيش ترعة الخلوة بأخميم.