الجمعة 3 مايو 2024

محمد عطا سلامة: «حد فاصل» تجربة مميزة لي (خاص)

الفنان محمد عطا سلامة

فن2-3-2022 | 20:51

حسام يونس

يشارك الفنان الشاب محمد عطا سلامة بمسلسل "حد فاصل"، وأكد أن العمل به يُعدّ تجربة مميزة بالنسبة له على المستويين الفني والشخصي.

وقال محمد عطا سلامة في تصريحات خاصة لـ"دار الهلال": "على المستوي الفني، فوجودي وسط هؤلاء النجوم دافع معنوي كبير اكتسبت من خلاله اكتشاف جوانب فنية وإنسانية يجب توفرها في العمل الفني، المسلسل ليس فقط قصة يتم تجسيدها إنما هو حالة وروح لكل فريق العمل".

وأستطرد: " كان يملئ مكان التصوير حالة من الحب تجعلنا لا نريد أن نغادره، وهذه الحالة كانت تغمر جميع فريق العمل، ويمثل لي كل ذلك حافز وطاقة إيجابيو تجلعني أود تكرارها دائمًا، لان هذه البيئه اللطيفة تجعل من العمل الفني لوحه متكاملة".

وأستكمل: "أما على المستوي الشخصي شاهدت الكثير من التعاون بين جميع فريق العمل، ومدى الصدق والمشاعر الطيبة، واتمنى أن اجتمع بهذا الفريق مره أخرى، في بداية الأمر قرأت عن تجهيز المخرج تامر حمزه واستعداده لتصوير قصه "البحث عن فتيحه"،  تأليف الاستاذ محمد ابراهيم، في الواقع لم اتقابل معه من قبل ولم أكن اتوقع وجودي عند قراءه خبر التجهيز للقصه".

وتابع موجهًا الشكر للفنان نضال الشافعي: "كل الشكر للفنان المحترم والخلوق نضال الشافعي لترشيحه لي هذا العمل، ووجودي فيه، واتمنى أن أكون علي قدر هذه الثقة، ليس فقط لانضمامي للقصة ولكن لفرصة التعرف على صناع العمل، والجانب الإنساني من الجميع  جعلني أشعر بالفخر لوجودي مع هؤلاء النجوم".


وعن المخرج تامر حمزه قال: " العمل مع المخرج الجميل  الصبور تامر ممتع جدًا، وحالة الفكاهة في التوجية تساعد أي فنان على إخراج أفضل ما لديه، والشعور بالفخر للانتماء لهذا العمل".

وكشف محمد عطا سلامة عن تفاصيل دوره في مسلسل "البحث عن فتيحه" قائلًا: "اقدم شخصيه درديري وهو من المقربين للبيج بوص مسعود باشا، والذي يقوم بتنفيذ أي أمر يصدر منه هو ومتولي الذي يجسده الفنان ياسر الزنكلوني، ولكن نتيجه لحادث ما يظهر فتيحه في طريقهم ليصبح العقبة بالنسبه لدرديري ومتولي فيقومان بالتخطيط للتخلص منه فهل سينجحان ف ذالك".

وواصل الحديث قائلًا: " وأود أن اذكر اني سعيد للعمل مع الفنان الكبير والأب الروحي عم صلاح عبدالله، وهذه هي المره الثانيه للوقوف مع هذا التاريخ وسأظل افتخر بذلك لاني عند وقوفي لأول مره أمام كاميرا كان مع عم صلاح، واعتز بذلك في مسلسل ورا كل باب حكاية هدف نبيل، الذي جسدت من خلاله دور دياب ابن عم صلاح عبدالله".

واختتم: "وأود أن اشكر كل النجوم أبطال العمل وأتمنى الشفاء العاجل للدكتور أحمد حلاوة، وافتقدهم جميعا، وستظل ذكرى جديدة مفضله".

ويشار إلى أن حكاية "البحث عن فتيحه" من بطولة: نضال الشافعي، أحمد حلاوة، صلاح عبدالله، صبري عبد المنعم، إيمان سلامة، ليلي عز العرب، عمرو عبد العزيز، ياسر الزنكلوني، أمين العسال، وتأليف محمد إبراهيم، مخرج منفذ البرنس عبدالعال، وإخراج تامر حمزة.

Dr.Randa
Dr.Radwa