الإثنين 1 يوليو 2024

سيدة تصطحب كلابها في رحلات حول العالم بسبب خوفها من الطيران

السيدة وكلابها

الهلال لايت 3-3-2022 | 16:10

ميادة عبد الناصر

تعتبر العلاقة بين الحيوانات واصحابها من أكثر الأشياء الخاصة بالنسبة لكثير من الأشخاص ولكن هناك من يكون لديهم هوس كبير بحيوانتهم الخاصة ومنهم أوكسانا نابوكوفا ذات 33 عامًا، من نيويورك، التى تأخذ أربعة من كلابها المحبوبين، مايا، تشارلي وليلي البالغين من العمر عامًا واحدًا، ومارفل البالغة من العمر عشرة أشهر، في رحلات في جميع أنحاء العالم كل شهرين.

  ووفقًا لموقع "ذا صن" البريطاني فيتعين عليها حجز مقعدين إضافيين في كل رحلة، حتى في الرحلات الدولية المختارة بعناية مع شركات طيران محددة، لذلك هناك مساحة كافية لهم جميعًا للاستمتاع برحلة مريحة.

لكن الأهم من ذلك أنهم يساعدون في خوفها من الطيران وقالت: حتى الآن، سافرت كلابي الأربعة إلى المكسيك وأروبا وجمهورية الدومينيكان وباريس وأمستردام وبروكسل.

كما نسافر بانتظام عبر الولايات المتحدة وزرنا عدة أماكن مثل سياتل ويوتا ولاس فيجاس وأريزونا وكاليفورنيا وميامي ونميل إلى الذهاب في رحلات كل شهرين وهم أفضل شركاء السفر ، خاصة على الطائرات لأنني أخشى الطيران وأشعر بهدوء أكبر عندما يكونون معي.

وأضافت أوكسانا، التي تمتلك متجرًا خاصًا بها على الإنترنت للحيوانات الأليفة: "لا يمكنني أبدًا أن أتخيل تركهم في المنزل. إنهم يحبون السفر ولدينا دائمًا الكثير من المرح فعندما يرونني أحمل أمتعتي أو أحزم أغراضي ، تشعر الكلاب بالحماسة الشديدة لأنهم يعرفون أنهم على وشك الانخراط في مغامرة أخرى.

عندما تذهب اوكسان، وهي عازبة وتطلق عليها اسم "كلابها أطفالها"، لقضاء عطلة مع الكلاب التي تسافر عادةً مع صديق ويحجزون مقعدًا إضافيًا للكلاب لتكون مريحة.

على الرغم من أنها لم تستطع تخيل السفر إلى أي مكان بدونهم ، إلا أنه كان مكلفًا وصعبًا وأضافت أنه على الرغم من أن السفر مع كلابى قد يكون في بعض الأحيان أكثر تعقيدًا بعض الشيء، إلا أنني لن أغيره للعالم لأنه من دواعي سروري قضاء الكثير من الوقت معهم في مواقع مختلفة.

تفضل الكلاب ذلك بالتأكيد عندما نسافر إلى أماكن ذات طقس أكثر برودة لأنها فروي لدرجة أنها تكره الحرارة وأود أن أقول إن المكان المفضل لديهم للزيارة هو بحيرة تاهو، كاليفورنيا، خلال فصل الشتاء لأن هناك الكثير من الثلج الذي يعد أحد الأشياء المفضلة لديهم.

لكنهم ما زالوا يحبون رحلاتنا الدافئة لأنهم يستطيعون السباحة في البحر فجميعهم يحبون السباحة ، لكن ذلك يمنحني وظيفة إضافية تتمثل في غسلهم وتنظيفهم عندما يخرجون من الماء.

  تريد اوكسان أن تمنح كلابها أفضل حياة ممكنة حتى تحمل طعامهم معهم في حقيبة سفر أينما ذهبوا وتطعم كلابها نظامًا غذائيًا نيئًا ، ولذا تسافر بحقيبة مليئة باللحوم.

  بالإضافة إلى الطيران ، تأخذ اوكسانا الكلاب في رحلات برية وتستأجر سيارات الدفع الرباعي الضخمة للتأكد من أنها يمكن أن تناسبها جميعًا بشكل مريح.