الثلاثاء 21 مايو 2024

سعر عضوية نادي «النادي» والشروط المطلوبة للإشتراك

نادي النادي

تحقيقات4-3-2022 | 16:18

إسراء خالد

يعد نادي «النادي» أحد أبرز الإنشاءات الحديثة التي تطلقها الدولة، والذي بلغت مساحته نحو 80 ألف متر مربع، ويهدف إلى تقديم خدمة رياضية اجتماعية شبابية وبسعر اقتصادي، وفي السطور التالية، ننشر سعر عضوية نادي النادي والشروط المطلوبة للاشتراك به.

نادي النادي

يضم النادي عددًا من المنشآت الرياضية والترفيهية والمتنزهات والمناطق الخضراء، والمنشآت الخدمية والرياضية، وبلغت تكلفته نحو 665 مليون جنيه، ويستهدف ضم أكثر من 80 ألف عضوية عاملة.

ويعد مشروع النادي هو أول إسم تجاري يتبع الحكومة، تحديدًا وزارة الشباب والرياضة بشكل مباشر ويُدار بفكر القطاع الخاص، ومن المستهدف افتتاح فروع مُتتالية تحمل نفس الاسم التجاري.

أقرأ أيضًا:

موعد صرف مرتبات شهر مارس.. وزير المالية يحدد آليات الصرف

طريقة التسجيل في المرحلة الثانية ببطاقة الخدمات المتكاملة

 

سعر عضوية نادي النادي

كان الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أوضح أن قيمة الاشتراك في عضوية نادي «النادي الرياضي» تبلغ 100 ألف جنيه، لافتًا إلى أن الشركة التي تدير المنظومة داخل نادي أكتوبر على أعلى مستوى.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، في برنامج «على مسئوليتي»، على قناة «صدى البلد»، أن شركة مصرية التي تدير التشغيل في نادي النادي الرياضي بأكتوبر وفقًا لأعلى المعايير، موضحًا أن الرئيس السيسي يسأل دائمًا عن كل التفاصيل الخاصة بالخدمة المقدمة للمواطن.

افتتاح نادي النادي

يشار إلى افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي، يوم الأربعاء 2 مارس، عددًا من المشروعات بـ«النقل والإسكان»، في إطار المشروعات القومية التي تنفذها الدولة في كل ربوع مصر، كما تفقد نادي «النادي» بمدينة 6 أكتوبر، واستمع إلى شرح الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.

وفي كلمته خلال افتتاح المشروعات، قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة: إنه تم تطوير 54 مركز شباب من خلال وزارة الشباب والرياضة بتحويلها إلى مراكز خدمة اجتماعية، موضحًا أنه تم افتتاح نادي النادي بمدينة 6 أكتوبر، بتكلفة قدرت بـ 665 مليون جنيه، وأن هناك طفرة في الصالات المغطاة والمطورة بطريقة الأبنية الذكية.

ومشروع النادي يضم عددًا من المنشآت الرياضية والترفيهية والمتنزهات والمناطق الخضراء، والمنشآت الخدمية والرياضية، التي تقدم كل الخدمات للمواطنين، وبلغت تكلفة إنشائه نحو 655 مليون جنيهًا.

ويقع النادي على طريق وصلة دهشور في المسافة الواصلة ما بين طريق الواحات وميدان جهينة، ويشرف على الإدارة مجلس أمناء معين من قبل وزير الشباب والرياضة.

ويتضمن مدينة رياضية مُتكاملة، تضم 14 ملعبًا، منها 4 ملاعب لكرة القدم الخماسية، و4 متعددة، و4 تنس أرضي، و6 لألعاب النزال المُختلفة، بالإضافة إلى صالة جمباز دولية، وصالة للإسكواش بها 5 ملاعب، ومجمع حمامات سباحة، منها حمام أوليمبي، وصالة اللياقة البدنية "جيم".