الخميس 20 يونيو 2024

ناجلسمان يستبعد نوير من مواجهة ليفركوزن

مانويل نوير

ملاعب الهلال4-3-2022 | 20:05

وكالات

عاد مانويل نوير حارس مرمى وقائد فريق بايرن ميونخ للتدريبات الجماعية ولكن جوليان ناجلسمان مدرب الفريق، استبعده سريعًا من المشاركة في المباراة أمام باير ليفركوزن المقرر إقامتها غدًا السبت في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).

وخاض نوير أول حصة تدريبية كاملة مع الفريق اليوم الجمعة في أعقاب إجرائه جراحة في الركبة خلال الأشهر الماضية، وهو ما أثار التكهنات بأن الحارس الدولي من الممكن أن يعود لحراسة عرين الفريق في مواجهة باير ليفركوزن، صاحب المركز الثالث.

ولكن ناجلسمان قال إنه سيصبح ساذجا إذا دفع بالقائد بعد خوض حصة تدريبية واحدة وأكد " لن يكون خيارا للفريق في مباراة الغد".

وأضاف :"مانويل كان قادرا على التدرب بشكل أكبر اليوم للمرة الأولى، وتواجد في التدريبات الجماعية. الأمور تبدو جيدة. مازال يشعر بالقليل من الوخز عندما يتعين عليه الوقوف من الانحناء العميق للركبة".

وقال ناجلسمان إن نوير سيعود في أسرع وقت ممكن وقد يكون في مباراة سالزبورج التي تقام في منتصف الأسبوع في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

واستعاد بايرن جهود توماس مولر بعد شفائه من إصابته الثانية بفيروس كورونا، كما يمكن لنيكلاس شوله أن يلعب بعد شفائه من مشكلة في الظهر. ولكن المدافع لوكاس هيرنانديز يغيب عن الفريق بسبب الإيقاف.

وفاز بايرن على ليفركوزن 5 / 1 في مباراة الدور الأول، حيث سجل كل أهدافه في أول 37 دقيقة وأربعة منهم في أول سبع دقائق.

ولكن ناجلسمان حذر من أن ليفركوزن على الأرجح لن ينهار مرة أخرى ولديه لاعبون بإمكانهم أن يؤذوا بايرن.

وقال ناجلسمان :"سنكون بحاجة للتغطية بشكل جدي في الجانب الدفاعي، لأن ليفركوزن خطير للغاية في الهجمات المرتدة. يجب أن نكون يقظين. أيا كان من سيلعب، لديهم الكثير من السرعات في الفريق. يجب أن نكون مستعدين".

وقال المدير الفني إن فريقه تغلب على تراجع طفيف مؤخرا، وأن "الروح أفضل في الفريق والنادي مرة أخرى" بعد الفوز على آينتراخت فرانكفورت بهدف نظيف.