الخميس 13 يونيو 2024

واقعة مريبة.. شاب يطارد فتاة ويصورها أثناء نومها

الشاب

الهلال لايت 4-3-2022 | 21:22

ميادة عبد الناصر

ألقت القوات البريطانية القبض على شاب لمطاردة امرأة من نيو هامبشاير، والاختباء أعلى منزلها وتصويرها وهي نائمة.

وبحسب موقع "مترو" البريطاني كان قد تم القبض على ماوريسيو داميان غيريرو، وهو رجل يبلغ من العمر 20 عامًا من فيلادلفيا، الشهر الماضي على سطح منزل يُزعم أنه كان يطارد منه امرأة والتي كان مهووسًا بها وبحسب ما ورد، وضع الشاب يديه على مفاتيح المرأة، وعمل نسخًا منها، مما سمح له بالذهاب والخروج من منزلها كما يشاء، والاختباء أعلى منزلها، في انتظار نومها حتى يتمكن من النزول. وتصويرها.

وأدركت الضحية أن هناك شيئًا ما خطأ فقط عندما بدأت والدتها تسمع أصواتًا غريبة من الاعلى.

ضحية جيريرو، التي يشار إليها فقط بـ "إن أر" من قبل وسائل الإعلام، أخبرت المحققين أن رجل فيلادلفيا قد اتصل بها في أكتوبر من العام الماضي، وكان معجبا بها ووعد بشراء جهاز تلفزيون ومدفأة لها، لذلك أعطته عنوانها، لأغراض الشحن ثم بدأ يلح، وطلب مقابلتها شخصيًا، على الرغم من بذلها قصارى جهدها لجعله يفهم أنها غير مهتمة.

قالت المرأة المطاردة إن غيريرو قد قطع في السابق مسافة 400 ميل إلى نيو هامبشاير، ونام في سيارته خارج شقتها حيث انتقلت لاحقًا إلى منزل والدتها، وعلى الرغم من أنه من غير الواضح كيف علم بعنوانها الجديد، فقد وجدها وبدأ يتصرف بشكل مخيف مرة أخرى.

في أحد الأيام، زعم أن غيريرو اتصل بضحيته بالفيديو، وقد صُدمت لرؤيته خارج منزل والدتها. أخبرته أن يغادر ولا يأتي إلى هناك مرة أخرى، ولكن بعد بضع ساعات استيقظت منه بزعم أنه يقف في الردهة وهو يحدق بها والتي كانت واحدة من أكثر اللحظات المخيفة في حياتها.

أخبرت إن آر المحققين أنها فقدت مفاتيحها لفترة وجيزة، لتجدها لاحقًا في المكان الذي افترضت أنها تركتها في الأصل واتضح أن الشاب البالغ من العمر 20 عامًا تمكن من الدخول إلى المنزل، وعمل نسخًا من المفاتيح، ثم إعادتها كما لو لم يحدث شيء.

منذ تلك اللحظة، تمكن ماوريسيو داميان غيريرو من الدخول والخروج من المنزل كما يحلو له، وهو ما شرع في القيام به حيث يُزعم أنه اختبأ في علية المنزل، في انتظار الوقت المناسب للخروج والبدء في مطاردة هوسه وقالت والدة المرأة للسلطات إن الأمور بدت "معطلة" في أسبوع اعتقاله، وزُعم أن بعض النوافذ كانت مفتوحة عندما كانت هي نفسها قد أغلقتها من قبل.

بدا أن غيريرو تعيش في علية المنزل لبعض الوقت، حيث وجدت الضحية نفسها طعامًا وسماعات رأس وكوبًا به بول. اتصلت هي ووالدتها بالشرطة عندما سمعوا خطى قادمة من العلية، وتم القبض على المطارد على سطح المنزل بينما كان يحاول الفرار.

 

صُدمت إن آر عندما علمت أن الشرطة عثرت على مقاطع فيديو لها وهي نائمة عارية في سريرها، على هاتف جيريرو.

على ما يبدو، نزل الشاب المخيف من العلية عندما نام ضحيته، وأزال الملاءات بعناية من سريرها وصوّر جسدها العاري، مع التركيز على الأعضاء التناسلية.

 

أثناء الاستجواب، اعترف الشاب باقتحام منزلها، لكنه ادعى أنه فعل ذلك فقط لاستعادة جهاز تلفزيون ومدفأة كان قد غادرها سابقًا في شقة NR. كما اعترف بتصويرها ليلاً وهي نائمة واتُهم غيريرو بأربع تهم بارتكاب جرائم سطو، لكن لم يتم توجيه أي تهم أخرى وتم إطلاق سراحه من السجن الأسبوع الماضي بعد دفع كفالة نقدية بقيمة 2500 دولار، وتم إجباره على ارتداء سوار تتبع للتأكد من أنه لم يقترب من NR، أو حتى السفر إلى نيو هامبشاير بعد الآن.