السبت 29 يونيو 2024

بعد احتلال أغلفة المجلات.. نجمة أمريكية شهيرة حافية وتأكل من القمامة |صور

ليني ويليسون

الهلال لايت 5-3-2022 | 14:48

إيمان علي

تسببت نجمة أمريكية في إحداث حالة من الصدمة في المجتمع، حيث التقطت وسائل الإعلام لها مؤخرًا صورًا وهي تأكل من القمامة وحافية القدمَيْن، وترتدي ثيابًا رثة، وذلك بعدما كانت تتصدّر أغلفة المجلات المختصة بالأزياء وامتلكت لفترة من الزمن شهرة واسعة وثراء كبيرا.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن عارضة الأزياء السابقة، ليني ويليسون، وهي طليقة الممثل الأمريكي جيرمي جاكسون، تعيش اليوم متشردة في شوارع منطقة “فينيس”، ضواحي مدينة لوس إنجلوس بولاية كاليفورنيا.

وأوضحت أن النجمة الأمريكية تعيش على هذه الحال منذ ست سنوات بعدما اضطربت صحتها العقلية والنفسية من جراء تعاطي المخدرات، وباتت على حالتها بسبب هذه الممنوعات التي أدمنت عليها

وبدت ويليسون في هيئة وُصفت بـ”المثيرة للشفقة”؛ إذ ظهرت وهي تبحث في القمامة عما يمكن أن تشربه أو تأكله، في حين ارتدت النجمة السابقة قطع كثيرة من الثياب في مسعى لتفادي البرد القارس، بينما تقضي الشتاء في الشارع.

ولدى سؤالها من قِبل صحيفة “صن” في الشارع قالت ويليسون: “أنا بخير”، ثم أضافت بأنها لا تريد أي مساعدة من أي شخص، ومقتنعة بحياتها التي تعيشها حاليا.

وأضافت ويليسون بأنها لم تتواصل مع طليقها جيرمي جاكسون منذ سنوات عدة: “لم أتحدث إليه، ولا أريد أيضًا أن أتحدث إلى أصدقائي”.

بحسب وسائل الإعلام فقد تزوجت ويليسون بالممثل الأمريكي جيرمي جاكسون سنة 2012، لكن ارتباطهما لم يدم طويلًا، وانفصلا بعد عامين فقط؛ فكان الطلاق في 2014.

وأثارت الصور تعاطف رواد مواقع التواصل الاجتماعي وسط حسرة على مآل النجمة، بعدما صارت تأكل من القمامة، وتمشي حافية القدمين، فيما كانت تعيش حياة الترف بالأمس وهي تبتسم لعدسات المصورين على البساط الأحمر،عندما كانت بعز نجوميتها وشهرتها.