الإثنين 29 ابريل 2024

بعد انطلاق تصوير «بحبك».. أكثر خمس أغاني استماعا لتامر حسني (فيديو)

الفنان تامر حسني

فن5-3-2022 | 23:58

حسام يونس

يواصل الفنان تامر حسني، تصوير أحدث أعماله السينمائية فيلم "بحبك"، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، من تأليف وإخراج تامر حسنى في أولى تجاربه بالإخراج السينمائي.

ويشار إلى أن فيلم "بحبك" من البطولة هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتى، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي لا يخلو من الكوميديا.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، كثفوا البحث عن اسم الفنان تامر حسني على موقع نشر الفيديوهات العالمي "يويتوب"، ونرصد لكم في السطور التالية أكثر خمس أغاني لـ حسني استماعًا على الموقع: 

ويأتي في المركز الأول النسخة الأولى من أغنية "ناسيني ليه" وهي على طريقة الفيديو كليب، وحققت نسبة مشاهدة عالية وصلت نحو 174 مليون عبر "يوتيوب"، وهي من كلمات تامر حسين، ألحان تامر علي، توزيع موسيقي وسام عبد المنعم، مكساج هاني محروس، ماستر أمير محروس، وإخراج سعيد الماروق، وتشارك في الكليب الفنانة أسيل عمران.

بينما حققت النسخة الثانية من أغنية "ناسيني ليه" على طريقة الفيديو Lyrics، نسبة مشاهدة وصلت نحو 89 مليون على "يوتيوب".

ويأتي في المركز الثاني فيديو كليب أغنية "عيش بشوقك"، وحقق نسبة مشاهدة عالية وصلت نحو 132 مليون عبر "يوتيوب"، وهي من كلمات مصطفى حسن، ألحان بلال سرور، توزيع بلال سرور وهاني محروس، وإخراج هادي الباجوري.

وفي المركز الثالث جاء فيديو كليب أغنية "كل حاجة بينا" من فيلم "أهواك"، وحصد نحو 95 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب"، وهي من كلمات أمير طعيمه، ألحان إيهاب عبدالواحد، توزيع تميم.

وفي المركز الرابع أغنية "قولني كلام" على طريقة الفيديو Lyrics، وحققت نسبة مشاهدة عالية وصلت نحو87 مليون عبر "يوتيوب"، وهي كلمات تامر حسين، ألحان تامر علي، توزيع وميكس وماستر علي فتح الله.

وجاء في المركز الخامس فيديو كليب أغنية "كفاياك أعذار"، وحقق نسبة مشاهدة عالية وصلت نحو 84 مليون عبر "يوتيوب"، وهي كلمات هاني أبو النجا، ألحان تامر علي، توزيع موسيقي ومكساج يحيى يوسف، إخراج مازن نيازي.

Dr.Randa
Dr.Radwa