الأربعاء 29 مايو 2024

جدّة تسعينية تذهل رواد السوشيال ميديا بـ نشاطها وحيويتها

السيدة المسنة

الهلال لايت 6-3-2022 | 21:05

ميادة عبد الناصر

أذهلت جدة تبلغ من العمر 90 عامًا مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعى بعد الكشف عن عمرها ، حيث أصر العديد من المتابعين على أنها تبدو أصغر عقدين من العمر الذى اعلنته. 

 

وبحسب موقع "ميرور" البريطانى اكتسبت السيدة ليزا ويليامز الكندية شهرة كبيرة ،  ، بعد أن شاركت ابنتها داليس بارنيت رادتك مقطع فيديو على تيك توك لوالدتها التي تتحدى العمر وكشفت كيف تنسب مظهرها الشاب إلى  الجينات الجيدة  والحفاظ على نشاطها.

 

اندهش مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعى عندما علموا أن والدتها لا تستثمر أموالاً في أنظمة العناية بالبشرة باهظة الثمن ، وكل ما تستخدمه هو صابون بار ومنظف مائي وغسول للوجه. 

 

كتب أحد المتابعين: إنها بجدية تبلغ من العمر 90 عامًا يا إلهي ، إنها أجمل امرأة في العمر رأيتها على الإطلاق وقال آخر: هي 90  أم أنني أخطئ في القراءةوأضاف ثالث: تبدو أفضل مني في 37.

 

أوضحت ابنتها أن الفيديو الأول لها تمت مشاهدته أكثر من 2.5 مليون مرة وأن المتابعين يريدون معرفة ما هو سرها لبقائها صغيرة.

 

أصرت السيدة البالغة من العمر 90 عامًا ،  على أنها ليس لديها سر وقالت إنها تعتقد أنها محظوظة حقًا بسبب جيناتها الجيدة لكنها اعترفت بأن ذلك يرجع جزئيًا على الأقل إلى أسلوب الحياة لأن والدتها توفيت عن عمر 82 عامًا.

 

 

وتابعت قائلة: شيء ما بداخلي يسمح لي بمعرفة أنني أشعر بتحسن عندما أتحرك وتحافظ الجدة على نشاطها كل يوم ، بما في ذلك روتين الصالة الرياضية الذي يتضمن ساعة ونصف على الأقل ، وربما أكثر قليلاً من التمارين وتقوم الجدة بمزيج من الأعمال الأرضية ، بما في ذلك الكرة والتمدد والأوزان وتمارين القلب وأشار بعض المتابعين إلى أهمية التمرين في البقاء شابًا وتبادلوا تجاربهم الخاصة.