الإثنين 10 يونيو 2024

موعد مباراة الزمالك القادمة.. الأولى لـ فيريرا

الزمالك

ملاعب الهلال7-3-2022 | 22:54

محمد عمر

حقق الفريق الأول بنادي الزمالك، فوزًا صعبًا على نظيره الجونة بهدفين مقابل واحد، في المباراة المباراة التي أقيمت بينهما على استاد القاهرة الدولي، ضمن الأسبوع الثاني عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

ويترقب جمهور القلعة البيضاء موعد مباراة الزمالك القادمة، والتي سيواجه خلالها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، ضيفه الوداد المغربي في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي يعاني فيه الزمالك بعد مرور 3 جولات في المسابقة لم يحقق خلالها أي انتصار بعد التعادل في لقائين والخسارة في مباراة أخرى.


وستكون المباراة القادمة أمام الوداد المغربي هي أول مباراة يقودها البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الجديد لفريق الزمالك، عقب وصوله لتدريب الفريق اليوم ومشاهدته لمباراة الجونة من الملعب.

موعد مباراة الزمالك القادمة
وسيكون موعد مباراة الزمالك القادمة أمام الوداد المغربي في تمام الساعة السادسة من مساء يوم الجمعة المقبل 11 مارس بتوقيت القاهرة، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وذلك في لقاء الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وهو اللقاء الذي سيستضيفه استاد القاهرة الدولي.
ويحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة، برصيد نقطتين خلف بيترو أتليتكو الأنجولي صاحب الصدارة برصيد 7 نقاط، والوداد المغربي صاحب المركز الثاني برصيد 6 نقاط ويتذيل ساجرادا المجموعة برصيد نقطة.