الأربعاء 15 مايو 2024

مسلسلات رمضان 2022 .. «Watch It» تكشف عن بوسترات «راجعين يا هوى»

راجعين يا هوى

فن7-3-2022 | 23:38

دار الهلال

كشفت منصة «Watch it» عن بوسترات مسلسل راجعين يا هوى، الذي سوف تعرضه لمشتركيها خلال شهر رمضان المقبل 2022، والذي يجسد بطولته النجم خالد النبوي.

كما طرحت الشركة المنتجة لـ"راجعين يا هوى" البوستر الرسمي للمسلسل، الذي يضم عددا كبيرا من الفنانين، على رأسهم خالد النبوي، هنا شيحة، نور، أنوشكا، أحمد بدير، وسلمى أبو ضيف، من تأليف محمد سليمان عبد الملك، إخراج محمد سلامة، وإنتاج تامر مرتضى.

ويواصل صُنّاع المسلسل تصويره خلال الفترة الحالية، حيث وضعوا برنامجًا مكثفًا للانتهاء من تصويره في المواعيد التي حددتها الشركة المنتجة.

"راجعين يا هوى" بطولة النجوم: خالد النبوي، نور، هنا شيحة، أحمد بدير، أنوشكا، وفاء عامر، إسلام إبراهيم، وجلا هشام وغيرهم.

مسلسل "راجعين يا هوى" تدور أحداثه حول بليغ أبو الهنا، الذي يعود إلي مصر وعليه ديون طائلة، نتيجة خسائر أعماله التجارية في أوروبا، فيضطر إلى دخول في محاولات استعادة حقه في الميراث من ورثة أخيه، لتشتعل بينهم الكراهية والضغائن، لكن دخوله في حياتهم، يجعله يواجه مهمة أكثر أهمية، كي يلم شمل العائلة بالحب والتأخي من جديد، في الوقت ذاته، تصحو قصة حبه القديمة مع فريدة، ويدخل في تجربة عاطفية جديدة مع ماجي.

Dr.Radwa
Egypt Air