الأربعاء 12 يونيو 2024

تعثرت في ركوب «أتوبيس المدرسة» فماتت تحت عجلاته

الطفلة

الهلال لايت 8-3-2022 | 22:40

ميادة عبد الناصر

في حادثة مأساوية توفيت فتاة تبلغ من العمر 11 عامًا في ريف كولورادو بعد أن تعثرت أثناء ركضها للحاق بحافلة مدرستها والتي دهستها تحت عجلاتها المتحركة دون أن ينتبه السائق لوجودها غير بعد فوات الأوان.

ووفقا لموقع "ديلى ستار " البريطاني أكد مكتب كورنير في مقاطعة غارفيلد أن انالزيس باكنير كانت ضحية للحادث، الذي وقع في بلدة باراشوت على بعد حوالي 40 ميلاً شمال غرب جراند جنكشن وقالت إدارة شرطة بلدة المظلات إن باكنر كانت تجري لتلحق بحافلة مدرستها الصفراء قبل أن تتعثر وتسقط تحت عجلاتها.

هرعت شرطة المظلات و Grand Valley Fire إلى مكان الحادث ، حيث أعلن وفاة الفتاة الصغيرة. 

كانت باكنر، التي كان يشار إليه عادة باسم آنا، طالبة في الصف السادس في مدرسة جراند فالي المتوسطة وشارك والداها، اللذان اختارا عدم الكشف عن هويتهما، صورتها وهويتها مع الجمهور وقد أصدرت دائرة مدارس مقاطعة غارفيلد رقم 1 ، والتي تعد مدرسة جراند ڤالى جزءًا منها ، بيانًا بعد وقت قصير من وفاتها.

وجاء في البيان: "اليوم هو يوم حزين بالنسبة للمنطقة التعليمية رقم 16 في مقاطعة غارفيلد - حزين لمدارسنا، حزين لمجتمعنا وحزين على أسرنا".

لقد قامت المنطقة 16، وستستمر، في توفير دعم الصحة النفسية  للطلاب والموظفين والمجتمع وردنا الأساسي للمضي قدمًا هو احترام خصوصية الأسرة ورعايتها للطلاب والموظفين خلال هذه الخسارة المأساوية.

والتحقيق مستمر والمنطقة 16 تتعاون بشكل كامل مع جميع الوكالات المعنية لن نصدر معلومات إضافية في الوقت الحالي.

الجيران في المنطقة قالوا انهم كانوا يتتبعون الحافلة بعد أن كانت قد غادرت بالفعل محطة الحافلات بعد اصطحاب أطفال آخرين.  

قالت ويندي تيبووهي واحدة من جيران الضحية وأسرتها الجيران نحن جميعًا في حالة عدم تصديق إنه مجتمع صغير وأضافت أن البلدة ستتكاتف لتضميد الجراح ودعم الأسرة.