الخميس 16 مايو 2024

هدايا عيد الأم.. أفكار مبتكرة وبأسعار مناسبة

هدايا عيد الأم

سيدتي10-3-2022 | 14:13

إسراء خالد

تعد مناسبة عيد الأم والتى توافق يوم 21 مارس من كل، فرصة ثمينة لتعبير الأبناء عن حبهم وتقديرهم لوالدتهم، إعمالًا بتوصية الله تعالى لنا ببر الوالدين، وتنشر بوابة «دار الهلال» في السطور التالية بعض الأفكار لهدايا عيد الأم.

هدايا عيد الأم

أوصي الله سبحانه وتعالي ببر الأم نظرا لمكانتها وقيمتها في الحياة والمجتمع، فهى التي ترعي أبنائها وتأتي على حساب سعادتها ونومها وراحتها من أجل أبنائها في كثير من الأحيان، إذ قال تعالى في كتابه العزيز: «وَوَصَّيْنَا الإِنسَانَ بِوَالِدَيْهِ حَمَلَتْهُ أُمُّهُ وَهْنًا عَلَى وَهْنٍ وَفِصَالُهُ فِي عَامَيْنِ أَنِ اشْكُرْ لِي وَلِوَالِدَيْكَ إِلَيَّ الْمَصِيرُ».

ولا يقتصر عيد الأم على تقديم الهدايا لوالدتك فقط، بل يتضمن أيضًا كتابة بعض رسائل تهنئة في عيد الأم وتقديمها مع الهدية لتزيد من قيمتها المعنوية، وفي السطور التالية بعض الأفكار ذات الأسعار المناسبة لهدايا عيد الأم:

منتجات العناية بالبشرة والشعر

تولى النساء أكثر اهتمامها بالعناية بالبشرة والشعر، فهى حظى بتقدير عالي لذاتها، فيمكن أن تختار أي من المنتجات المناسبة لبشرة ونوع شعر والدتك وتقديمه إليها في عيد الأم، كأحد الهدايا المبتكرة والتي ستنال إعجابها.

اقرأ أيضًا:

اليوم العالمي للمرأة 2022.. تحت شعار «المساواة المبنية على النوع الاجتماعي»

إمساكية شهر رمضان 2022.. الصيام يصل إلى 15 ساعة

 

أكواب حفظ المشروبات

إذا كانت والدتك من محبي تناول المشروبات الساخنة، فيمكن أن تحضر لها كوب حراري لحفظ المشروبات الساخنة ويمكن اصطحابه معها في أي مكان تذهب إليه.

المكياج

تقبل النساء بشكل عام على شراء المكياج وأدوات التجميل، فيمكن أن تختار لوالدتك أصناف وألوان المكياج التي تحبها وتقديمها إليها في عيد الأم.

الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية

يمكن أيضًا شراء أحد الأجهزة الكهربائية أو الأدوات المنزلية التي تحتاج إليها الأم وتعمل على جلب الراحة إليها وتوفر عليها بعض العناء، وهى هدية عملية أكثر من كونها ذات قيمة معنوية.

عيد الأم

وهذا أفكار آخرى للهدايا:

مفرش سرير.

حلل جرانتيت.

عباية.

شنطة أو حذاء.

باقة ورد مع صندوق شكولاتة.