الأربعاء 15 مايو 2024

نانسي عجرم تتألق بالأزرق في أحدث حفلاتها باسطنبول (صور)

نانسي عجرم

فن10-3-2022 | 20:12

حسام يونس

تألقت الفنانة نانسي عجرم، في أحدث إطلالاتها بحفلها الأخير في أسطنبول بتركيا، وظهرت بفستان أزرق أنيق، أبرز جمالها، ومن الناحية الجمالية، أعتمدت على تسريحة جذابة، ووضعت ميك أب هادئ يظهر جمالها.

ونشرت نانسي عجرم، مجموعة الصور، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، ونالت الصور تفاعل كبير من المتابيعن، وانهالت عليها التعليقات.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

وكسر فيديو كليب أغنية "أنت إيه"، للفنانة اللبنانية نانسي عجرم، أخيرًا، حاجز الـ100 مليون مشاهدة عبر موقع "يوتيوب"، لتصبح ضمن الأغنيات العربية الأكثر استماعًا في تاريخها. 

وصدرت أغنية "أنت إيه" قبل نحو 18 عامًا، وتم طرحها عبر "يوتيوب" منذ نحو 13 عامًا، وهي من كلمات مصطفى مرسي، ومن ألحان سمير صفير، الذي يعد واحدًا من أهم الملحنين اللبنانين في التسعينيات والألفية الحالية، ومن توزيع طارق مدكور، وميكس وماستر طوني حداد، والفيديو كليب من إخراج نادين لبكي.

وكانت أغنية "أنت إيه" ضمن أغنيات ألبوم "آه ونص"، الذي صدر في العام 2004 وحقق نجاحًا كبيرًا، استكملت به نانسي نجاحها المدوي في ألبوم "يا سلام"، الذي صدر في 2003.

وضم ألبوم "آه ونص"، أغنيات: قول تاني كده، لا تلوم، حبك ليا، جايين يقولولي، تعالى ياه، بدلع عليك، لون عيونك، سنة ورا سنة، أنت إيه، أنا ليه، وآه ونص.

وكانت نانسي عجرم أحيت حفل رأس السنة في مصر، كما أحيت حفلا كبيرا في الشهر الماضي ضمن فعاليات موسم الرياض.

وعقدت جلسة عمل في ديسمبر الماضي مع الملحن الكبير محمد رحيم، حيث انتهى من تلحين أغنية جديدة لها.

Dr.Radwa
Egypt Air