الجمعة 3 مايو 2024

انتقادات حادة لـ منة فضالي بسبب إطلالة جريئة (فيديو)

منة فضالي

فن10-3-2022 | 21:50

دار الهلال

تعرضت الفنانة منة فضالي، لهجوم حاد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب إطلالاتها الجريئة المتكررة، والتي كان أخرها أمس، حيث ظهرت ترتدي بلوزة قصيرة باللون البرتقالي، وبنطال جينز أزرق، واعتمدت على تسريحة شعر منسدل على الكتف، ووضعت ميك أب يظهر جمال ملامح ووجهها، وانتعلت حذاء باللون الأسود. 

ونشرت منة فضالي، أمس، فيديو لها وهى ترقص على أغنية "متمكنة"، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "أيوة"، وتفاعل معها عدد كبير من متابعيها.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by ❤️MENNA FADALI❤️ (@manoushafadali)

يذكر أن منة فضالي، شاركت في السباق الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل «نسل الأغراب»، وتدور أحداثه حول مشاجرة راح ضحيتها أكثر من نصف عائلتي غفران وعساف الغريب، يخرج عساف من السجن محاولًا أن يعيد توازن القوى مرة أخرى بينه وبين عدوه اللدود غفران، خاصة أن الأخير أصبح هو مركز القوى في البلد، بل وتزوج من حبيبة وطليقة عساف وربى نجله.

«نسل الأغراب» من بطولة «أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، دياب، نجلاء بدر، عماد زيادة، محمد جمعة، ريم سامي، سلوى عثمان»، وتأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

Dr.Randa
Dr.Radwa