الأربعاء 15 مايو 2024

إدارة المصري تطالب بحضور جماهيري كبير لمساندة فريق الكرة في الكونفيدرالية

إدارة المصري البورسعيدي

ملاعب الهلال11-3-2022 | 15:12

دار الهلال

قرر مجلس إدارة النادى المصري برئاسة سمير حلبية توحيد سعر تذكرة مباراة الفريق الأول للكرة بالنادي فى مباراة أوتوهو ممثل الكونغو برازافيل بالبطولة الكونفيدرالية الأفريقية والمقرر إقامتها فى السادسة مساء الأحد 13 مارس الجاري على ستاد الجيش ببرج العرب بقيمة 50 جنيها للتذكرة الموحدة وذلك بإجمالي عدد 5000 تذكرة وفقاً للموافقة الأمنية ومن خلال منظومة شركة تذكرتي.

وحرص مجلس المصري فى قراره على قيمة التذكرة الموحدة من أجل تخفيف العبء عن الجماهير من ناحية ولحاجة الفريق لمؤازرة الجماهير ليس في تلك المباراة فحسب بل في مشوار الفريق الأفريقي بالكامل من ناحية أخرى.

يذكر أن الجهات المعنية تمنع تماماً دخول المباريات لغير المشجعين الحاصلين على بطاقة المشجع وتذكرة المباراة وفقاً لمنظومة تذكرتي والتي تشترط تطبيق كافة الاشتراطات الأمنية المتعلقة بعملية تنظيم دخول الجماهير طبقا لما قررته الجهات المعنية خلال الاجتماع الأمني الخاص بالمباراة.

وناشدت إدارة المصري الجماهير باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والتى من شأنها الحفاظ على الصحة العامة والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" ومتحوراته كما طالبت الإدارة الاستمرار في تقديم الشكل الحضاري فى التشجيع.

Dr.Radwa
Egypt Air