الأربعاء 15 مايو 2024

إلهام عبد البديع تطرح أغنية «ماشية خايفة» ضد التحرش (فيديو)

إلهام عبدالبديع

فن11-3-2022 | 20:04

حسام يونس

طرحت الفنانة إلهام عبد البديع، أول عمل غنائي لها بعنوان "ماشية خايفة"، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب".

ويشار إلى أن الأغنية من كلمات وألحان أحمد الطناني، وتوزيع عبد الوهاب الرافعي، وإخراج عمر الفاروق.

ونشرت إلهام، مقطع فيديو جديد تكشف من خلاله على بعض كلمات الأغنية، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "اغنيتي الجديدة ماشية خايفة.. الصغنن.. لا للتحرش".

وكانت إلهام عبدالبديع، كشف سابقًا، عن البوستر الرسمي للأغنية وموعد طرحها، عبر حسابها على "فيسبوك"، وعلقت قائلة: "ماشية خايفة.. هتنزل انهارده بليل انشاء الله تعجبكم.. تابعوني علي اليوتيوب عشان تقدره تشوفه الفديو كليب".

وتشارك إلهام عبد البديع، في الماراثون الرمضاني المقبل 2022، في مسلسل "عالم تاني" بطولة رانيا يوسف ونضال الشافعي، ومن المتوقع أن تدور أحداثه في إطار التشويق واللإثارة، حول فكرة لو علمتم الغيب لاخترتم الواقع، حيث تتعرض نغم عازفة البيانو لحادث يغير حياتها رأسا على عقب لتصل لمرحلة من مراحل الشفافية الروحية، وتسقط الاقنعة عن اقرب الناس اليها سواء كان زوج او صديقة أو اخ.

ويشار إلى أن مسلسل "عالم تاني" من بطولة: رانيا يوسف، نضال الشافعي، فريال يوسف، سميرة صدقي، فراس سعيد، صوفية، تميم عبده، إلهام عبدالبديع، مروة عبدالمنعم، حسام فارس، أيمن عزب، مصطفى حشيش، وتأليف إسلام يوسف، وإخراج عبدالعزيز حشاد.