الجمعة 17 مايو 2024

سيدة أبهرت الأطباء بـ9 أطفال رغم تأكيدهم عدم قدرتها على الإنجاب

السيدة وعائلتها

الهلال لايت 12-3-2022 | 22:03

ميادة عبد الناصر

تحدت سيدة كل القواعد الطبية، بعد أن أصبحت أمًا لتسعة أطفال، على الرغم من إخبارها أن فقدان الشهية قد تركها عقيمة.

ووفقًا لموقع «ديلي ستار» البريطاني، كانت ليا ويليامز، البالغة من العمر 20 عامًا، من تينبري ويلز، ووستر، في أدنى وزن لها - 5 رطل و7 أرطال، ولديها ابن واحد وهو جاكوب، وقد حذر الأطباء من أنه من المشكوك فيه أنها ستكون قادرة على إنجاب المزيد من الأطفال في المستقبل، بسبب تأثير اضطراب الأكل على جسدها.

لكنها في الرابعة والعشرين من عمرها، بدأت طريق التعافي، والآن بعد عقدين من الزمن، تحدت ليا -40 عامًا-، الصعاب، ولديها ثمانية أطفال آخرين تتراوح أعمارهم بين 15 إلى أربعة أشهر.

قالت الأم التي تعيش في المنزل: «لم تخيل يومًا أن يكون لدي عائلة كبيرة، خاصة بعد أن قال لي طبيبي إنني لن أتمكن من إنجاب المزيد من الأطفال بسبب فقدان الشهية».

أصيبت ليا باضطراب في الأكل عندما كانت في التاسعة عشرة من عمرها، بعد خلع ضرس عقلها، ولم تستطع تناول الطعام وتصاعدت من هناك، وقعت في حفرة أرنب وكان من الصعب جدًا الخروج منها، وحصلت ليا على استشارة وتغلبت على فقدان الشهية بعمر 24 عامًا.

الزوجان الآن فخوران بوالدين يعقوب ، 21 ، إليانور ، 15 ، إيفي ، 12 مورجان ، 10 ، بن ، سبعة ، فرانكي ، ستة ، فيني ، أربعة ، إيمي ، اثنان ، إديث ، أربعة أشهر.

وأضافت: «لكنني لا أصدق ذلك أيضًا - إنها معجزة أن جسدي عاد إلى طبيعته ولا يزال طبيبي يضحك حتى يومنا هذا لأنه لا يصدق أنني تحدت الصعاب أيضًا».