الأحد 5 مايو 2024

بعد إصابتها بالغضروف.. نجوى فؤاد تكشف لـ«دار الهلال» تطورات حالتها الصحية

النجمة نجوى فؤاد

فن12-3-2022 | 21:11

حسام يونس

كشفت النجمة نجوى فؤاد، عن العلاقة التي تجمعها بزملائها من الجيل القديم، وأنهم كانوا دائمي الزيارة والسؤال عن بعضهم، لافتة إلى أن المتغيب عن سهر يوم الخميس، عند الفنان الراحل فريد شوقي، كان يلقى عقابه.

وقالت نجوى فؤاد، في تصريحات خاصة لبوابة "دار الهلال": "إن فناني الجيل القديم كانوا دائمي السؤال عن بعضهم، وكان يسأل عليَّ رشدي أباظة، أحمد رمزي، حسن يوسف، نادية لطفي، سعاد حسني، سهير رمزي، ونبيلة عبيد"، والآن لا الجيل القديم والحديث يسأل عني، ربما يكون ذلك بسبب السوشيال ميديا".

وتابعت: "كنا نجتمع كل خميس عند الفنان فريد شوقي، ومن كان يتغيب عن هذه السهرة يلقى عقابه، ونشتاق لبعضنا البعض، وأنا بشتاق لهم، وبفرح عندما يكون هناك فرح أو عيد ميلاد، أو شخص منهم يحصل على دور جيد وينجح فيه ويحصد الجوائز بسببه، أنا بكون سعيدة لهم كثيرًا، وأشعر بالحزن عليهم إذ حدث لهم مكروهًا".

إقرأ أيضًا:

نجوى فؤاد لـ«دار الهلال»: الرحلان سمير غانم ودلال عبدالعزيز كانا من المقربين لي

نجوى فؤاد لـ«دار الهلال»: لم أتلق أي عروض على مدار 7 سنوات

وأشارت الفنانة نجوى فؤاد، إلى أنها تقصد من كل هذا الحديث أن يسأل جميع الفنانين على بعضهم البعض، فنحن نسعد بسعادة بعضنا ونحزن لحزن بعضنا".
 
وعند سؤالها عن حالتها الصحية، أجابت: "أُصبت بانزلاق في الغضروف في الفقرة الرابعة والخامسة، ولكن الآن الحمدلله في طريقي للشفاء".

يذكر أن الفنانة نجوى فؤاد، ظهرت مؤخرًا، كضيف شرف في فيلم «قهوة بورصة مصر» 2019، وتدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي، حول العادات والتقاليد المصرية المختلفة، وما يتعرض له المجتمع المصري من إرهاب عقلي وديني وإنساني.

«قهوة بورصة مصر» من بطولة «علاء مرسي، صلاح عبدالله، محمد جمعة، جمال حجازي، إبراهيم طلبة، ياسر الزنكلوني، حسام الجندي، ريكو، علي حمدي، محمد طاحون، مروة عبدالمنعم، أحمد صيام»، وسيناريو علاء مرسي، غادة حنفي، وإخراج أحمد نور.