الأربعاء 29 مايو 2024

رئيس جامعة المنصورة يفتتح معرض "من النهاردة مصري" بالجامعة لتوفير السلع بسعر التكلفة

الدكتور أشرف عبدالباسط رئيس جامعة المنصورة

عرب وعالم13-3-2022 | 21:27

دار الهلال

  افتتح الدكتور أشرف عبدالباسط رئيس جامعة المنصورة اليوم الأحد معرض "من النهاردة مصري" الذي ينظمه قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية جامعة المنصورة.

وأكد الدكتور أشرف عبدالباسط - في تصريح اليوم الأحد - أهمية تعظيم دور الجامعة المُجتمعي في خدمة المُجتمع المُحيط بها من خلال إقامة مثل هذه المعارض التي تعمل على تشجيع ودعم الشركات والمؤسسات الوطنية.

من جانبه، أشار الدكتور محمود المليجى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة؛ إلى أن المعرض يوفر عدد من السلع بسعر تكلفة المصنع ويضم عددًا من الأجنحة لعرض منتجات عدد من المصانع والشركات والمؤسسات الوطنية بتخفيضات كبيرة وتسهيلات في السداد، وذلك بالتعاون مع أكبر المصانع والشركات الوطنية؛ وعدد من مصانع وشركات الملابس والمفروشات والأدوات المنزلية والكهربائية والبتروكيماويات؛ بالإضافة إلى عرض العديد من المنتجات الغذائية والمنتجات الخاصة بمستحضرات التجميل.

وأكد المليجي، أن المعرض يستهدف دعم وتشجيع الاقتصاد الوطني والمنتجات الوطنية ودعم الشركات والمصانع المصرية من خلال عرض سلعها ومنتجاتها بالمعرض وتعريف أفراد المجتمع بهذه الخدمات والسلع وتحقيقًا لمبدأ التكامل بين الجامعة والمؤسسات والمصانع والشركات المصرية والترويج لمنتجاتهم؛ لافتًا إلى أن المعرض يشارك به أكثر من 35 شركة ومصنع؛ وعدد من المشاريع الصغيرة الناشئة.

يذكر أن المعرض يقام تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء خلال الفترة من 13 مارس الجاري حتى الأول من أبريل القادم بنادي النيل جامعة المنصورة.