السبت 25 مايو 2024

قالوا

7-7-2017 | 22:17

إعداد : هشام عبدالعزيز

أعتبر برامج المقالب التي تعرض علي الشاشة في رمضان من كل عام خروجا عن الذوق، وأقولها بصدق برامج المقالب ينطبق عليها «إذا لم تستح فافعل ما شئت».. لا أعرف السر وراء إنفاق الملايين من أجل برامج لا تقدم سوي السخافة.. أين الرسالة والمضمون أين المشاعر السامية؟ للأسف كل هذا غاب ولم يتبق سوي «قلة الأدب».

محمود الجندي

الأخبار

أنا لا أقصد توجيه أو تقديم رسالة لأحد لأنني أعتبر شخصية "جميلة" في مسلسل «لأعلي سعر» عملا دراميا تليفزيونيا وأنا ممثلة أقدم العديد من الشخصيات فجميلة في العمل ليست أكثر من شخصية في مسلسل لكنها أحدثت انقلابا في السوشيال ميديا وأحاديث الناس عنها.. والجدل الكبير حول جميلة ومشاهدات المسلسل جعل الجميع يأخذ الشخصية في مجري آخر لكن أنا نيللي كريم لي نظرة مختلفة في الحياة العامة بعيداً عن الشخصيات الدرامية التي أقدمها أو حتي شخصية جميلة في المسلسل إن لم يكن توافق بين زوج وزوجة وحدثت بينهما مشاكل أو أي شيء مثلما حدث في المسلسل فسيكون ردي كل منهم يذهب في حاله ويعيش حياته الطبيعية بعيداً عن الآخر بدون أي مشاكل وبكل احترام.

نيللي كريم

المصري اليوم

البطولة المطلقة لا تشغل تفكيري حاليا فأنا أضع كل تركيزي في عملي وما يشغلني حاليا هو أن تنال أدواري إعجاب الناس وأن أقوم بأداء أدوار مميزة جديدة ومختلفة.

وأري أنني حققت معادلة في رمضان هذا العام ففي مسلسل «عفاريت عدلي علام» قمت بأداء دور ذي طابع درامي وصادفت العديد من ردود الأفعال الإيجابية حول أدائي وفي الوقت نفسه صادفت أيضا الكثير من ردود الأفعال حول مسلسل «ريح المدام» وخاصة من فئة الشباب فهو مسلسل خفيف وكوميدي والشباب تحمسوا لمشاهدة الشخصيات التي أقوم بتجسيدها كل حلقة.

مي عمر

نصف الدنيا

الفنان يهتم فقط بأدواته كممثل، ومسألة التوزيع والعرض هي أمر خاص بالمنتج فالمنتج أيضا يجب أن يكون رابحا طالما كلف العمل بشكل جيد ليخرج للنور بشكل جيد ومن حقه أن يربح وفي النهاية لا يرضيني خسارته وأنا اكتشفت أن المسلسل الذي يعرض علي أكثر من قناة بشكل غير حصري لا يحقق أي أرباح وهذا ليس معناه الخسارة أيضا ولكنه ليس مكسبا قويا «وده في مصر بس» أما عرض العمل بشكل جيد وأنا لا أملك أن أقول للمنتج «متكسبش» وأما خوفي من الحصري فأنا أري أنه إذا كان للفنان رزق وقدم العمل بشكل جيد وقدم عناصر تجذب الناس فى العمل سوف يشاهده الجمهور وحاليا هناك وسائل عرض أخري للأعمال مثل اليوتيوب ومواقع القنوات الخاصة التي تعرض العمل بعد عرضه علي القناة .

حمادة هلال

الإذاعة والتليفزيون

    الاكثر قراءة