الثلاثاء 14 مايو 2024

«ميرور»: صلاح يسابق الزمن من أجل اللحاق بمباراة آرسنال

ملاعب الهلال15-3-2022 | 13:37

دار الهلال

كشفت تقارير صحفية، عن أن الشكوك تحوم حول لحاق محمد صلاح، نجم ليفربول، بمباراة آرسنال، غدًا الأربعاء، على استاد الإمارات، في الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي.

وأفادت صحيفة «ميرور» البريطانية، أن محمد صلاح يسابق الزمن من أجل اللحاق بمباراة ليفربول وآرسنال، غدًا الأربعاء، في البريمييرليج.

واشارت الصحيفة إلى غياب صلاح عن تدريبات ليفربول أمس الإثنين، وقد يجد نفسه خارج قائمة مواجهة الريدز أمام المدفعجية في لقاء مصيري من أجل تضييق الفارق مع مانشستر سيتي على صدارة الدوري الإنجليزي.

وكان صلاح قد سجل هدفًا في فوز ليفربول الأخير على برايتون في الدوري بثنائية نظيفة، قبل أن يتم استبداله بعد شعوره بآلام في القدم، ليقوم الألماني يورجن كلوب بإخراجه على الفور من المباراة.

وشدد يورجن كلوب أنه لا يشعر بالقلق من إصابة صلاح، الذي خضع لفحوصات على الفور لمعرفة ما إذا كانت الإصابة قوية من عدمها.

جدير بالذكر أن غياب صلاح المحتمل عن مواجهة أرسنال قد يكون في المقام الأول إجراءًا احترازيًا من جانب ليفربول عن كونه علامة على إصابة كبيرة تدعو للقلق.

ورفع صلاح رصيده من الأهداف لـ20 هدفًا في مباراة برايتون الماضية ليسجل رقمًا إستثنائيًا بالوصول للهدف 20 مع الريدز للمرة الرابعة في خمس مواسم بقميص ليفربول، ويعتلي صدارة الدوري الإنجليزي منفردًا.

 

Dr.Radwa
Egypt Air