الأربعاء 15 مايو 2024

«شبه فطوطة».. وصلة سخرية من متابعي «ويجز» بعد إطلالته الأخيرة

ويجز

الهلال لايت 15-3-2022 | 14:31

إيمان علي

سادت حالة من السخرية بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بسبب الإطلالة الغريبة التي ظهر بها مؤدي الراب ويجز، في موسم الرياض بالسعودية خلال حفله أمس الإثنين.

ونشر الكثيرون من مستخدمي السوشيال ميديا، الصور الساخرة للتعليق على إطلالة ويجز، حيث شبهها البعض بإطلالة شخصية «فطوطة»، التي قدمها النجم الراحل سمير غانم، في حين نشر آخرون صورة لإطلالة مشابهة سبق وظهرت بها الفنانة هدى المفتي، في حين تحسّر البعض على الحال الذي وصل إليه الفنانين في الفترة الحالية، وقارنوا بين أزياءهم وتلك الملابس التي كان يرتديها نجوم زمن الفن الجميل.

يذكر أن ويجز ظهر في البداية بقميص أخضر وتحت قميص ستان بيج على شورت ببنفسجي وحذاء أسود، ووصل سعر القميص الأخضر إلى 3935 دولار، أي ما يعادل 62 ألف جنيه، والبيج بـ1845 دولار، أي ما يعادل 29 ألف جنيه، أما سعر الشورت فوصل إلى 1845 دولار، أي ما يعادل 29 ألف جنيه، الحذاء بـ 2374 دولار، أي ما يعادل 37 ألف جنيه مصري.

وارتدى ويجز بدلة أخرى منقوشة من تصميم Valentino، وصل سعر الجاكيت إلى 2693 دولار، أي ما يعادل 42 ألف جنيه، والبنطلون بنفس السعر، ولكنها غير متاحة ويجب طلبها مقدما للحصول عليها.

ويصل سعر الإطلالتين إلى 15 ألف و385 دولار، أي ما يعادل 241 ألف جنيه مصري تقريبا.

يذكر أن ويجز أحيا حفلا في المملكة العربية السعودية مساء الاثنين 14 مارس، وشاركه الحفل كل من عفروتو ومروان بابلو، وكانت تذاكر الحفل نفدت بعد دقائق قليلة من طرحها على الموقع الرسمي لموسم الرياض.

طرح ويجز مؤخرا أغنية "البخت" والتي تصدرت محركات البحث وأصبحت حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي بعد فترة قصيرة من طرحها وربط البعض بين الأغنية وبين هدى المفتي وظن البعض أنها هي المقصودة بكلمات الأغنية.

يذكر أن ويجز شارك في مسلسل "بيمبو" والذي عُرض على منصة شاهد، وشارك في بطولة العمل أحمد مالك، هدى المفتي، طه دسوقي، سليمان عيد، سينتيا خليفة وغيرهم نخبة من النجوم ومن إخراج عمرو سلامة


Dr.Radwa
Egypt Air