السبت 8 يونيو 2024

بوسترات مسلسلات رمضان 2022.. وموعد بدء شهر رمضان (صور)

مسلسلات رمضان

تحقيقات15-3-2022 | 16:06

فيرونيكا مجدي

يبدأ شهر رمضان الكريم 2 أبريل 2022 المقبل، ومع اقتراب الشهر الكريم تبدأ جميع القنوات والمنصات في عرض بوسترات مسلسلاتها، كما يبدأ الفنانين أيضًا في الترويج لأعمالهم عبر حساباتهم الخاصة على كافة المواقع الإلكترونية.

 لذلك بدأت عمليات البحث في التزايد للبحث عن مسلسلات رمضان لعام 2022، ومعرفة أشكال بوستراتها وأبطال تلك الأعمال، وتعرض لكم بوابة «دار الهلال» بوسترات مسلسلات رمضان ونبذة عنهم:


بوسترات مسلسلات رمضان 2022


الكبير أوي
تم تأكيد عرض مسلسل الكبير أوي الجزء السادس، من خلال إعلان قناة «On»، التي طرحت البرومو الرسمي له أمس الإثنين، من بطولة الفنان أحمد مكي، وتشاركه البطولة رحمة أحمد، وبيومي فؤاد، وهشام إسماعيل ومحمد سلام، والمسلسل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندى، ومن إنتاج شركة سينرجي.

المداح 2
أعلنت قناة MBC مصر، عن إعلان الجزء الثاني من مسلسل «المداح»، المقرر عرضه في شهر رمضان المبارك، من بطولة الفنان حمادة هلال، وهبة مجدي وكمال أبو رية، وولاء الشريف، ومن تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وإخراج أحمد سمير فرج.

راجعين يا هوى
سيعرض مسلسل «راجعين يا هوى» من بطولة خالد النبوي، على شاشتي «DMC وCBC» ويشاركه في العمل كل من: «نور، وفاء عامر، أنوشكا، هدى المفتي، إسلام إبراهيم، طه الدسوقي، تميم عبده وصفاء الطوخي»، والمسلسل من إخراج محمد سلامة، وتأليف محمد سليمان عبد المالك.


مسلسلات رمضان 2022 المصرية


عالم تاني  
قدمت قناة النهار الإعلانات الدعائية لمسلسل عالم تاني، وهو من بطولة الفنانة رانيا يوسف والفنان نضال الشافعي، وفريال يوسف، وفراس سعيد، وسميرة صدقي، وصوفيا، وتميم عبده، وإلهام عبد البديع، وإخراج عبد العزيز حشاد، وتأليف إسلام يوسف.

المشوار
طُرح البوستر الرسمي الخاص بمسلسل «المشوار»، الذي من المقرر عرضه على قناة DMC، وهو من بطولة «الفنان محمد رمضان، والفنانة دينا الشربيني، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، شريف سلامة، أحمد مجدي، ندى بسيوني، ومايان السيد»، ومن تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

فاتن أمل حرب
أزاحت الفنانة نيلي كريم الستار عن مسلسلها «فاتن أمل حربي»؛ لتطرح البوستر الخاص به، وهو من بطولة «نيلي كريم، شريف سلامة، خالد سرحان، محمد ثروت»، ومن تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل، ومن المنتظر عرضه على قناة CBC.


جميع مسلسلات رمضان 2022


يوتيرن
تعرض قناتي On وCBC، مسلسل «يوتيرن» في شهر رمضان الكريم، وهو من بطولة «ريهام حجاج، الفنان الكبير توفيق عبد الحميد، عبير صبري، كريم قاسم، محمود حجازي، أيمن قسيوني، صفاء الطوخي، عبير منير، وهلا السعيد» وآخرون، ومن تأليف أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.

مكتوب عليا
من المقرر انطلاق مسلسل «مكتوب عليا» خلال شهر رمضان على قناة DMC، وهو بطولة «أكرم حسني، عمرو عبد الجليل، هنادي مهنا، أيتن عامر، حنان سليمان، أسامة عبد الله، محمد طعيمة ومحمود السيسي»، بالإضافة إلى مجموعة من الفنانين الشباب، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.

توبة
أعلنت قناة MBC مصر، عن عرضها لمسلسل «توبة»، الذي يترأس بطولته عمرو سعد، بالإضافة إلى صبا مبارك، ماجد المصري، أسماء أبو اليزيد ودياب، الإخراج أحمد صالح، والتأليف ورشة من المؤلفين الشباب.

العائدون
ويعرض مسلسل «العائدون» على قناة DMC الفضائية، من بطولة «أمير كرارة، أمينة خليل، محمد فراج، محمود عبد المغني، هاجر الشرنوبي»، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة "ميديا هب media hub سعدي جوهر".