الجمعة 17 مايو 2024

رمضان 2022.. دينا الشربيني في دور جديد «الأمهات قبل رمضان» (فيديو)

دينا الشربيني

فن15-3-2022 | 17:08

همت مصطفى

احتفت الفنانة دينا الشربيني، باقتراب حلول شهر رمضان الكريم، بطريقتها الخاصة، كما احتفت بعيد الأم، والذي يحتفل به في 21 مارس من كل عام.

ونشرت دينا الشربيني، فيديو جديد لها عبر «إنستجرام»، وهي تمثل بطريقة كوميدية على طريقة تطبيق «تيك توك» وتتقمص دور ربات البيوت وتحضيراتهم لشهر رمضان الكريم وتزاحم المناسبات عليهم كاقتراب الاحتفال بعيد الأم: وكتبت: «الأمهات قبل رمضان».

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Dina Elsherbiny (@dinaelsherbinyy)

وعلى جانب آخر تواصل دينا الشربيني، تصوير مشاهدها في مسلسل «المشوار» بشكل مكثف، استعدادًا لعرضه خلال موسم مسلسلات رمضان المقبل 2022، من بطولة محمد رمضان.

وتجسد دينا الشربيني دور زوجة محمد رمضان، والذي يتورط في قضية تهريب آثار، وتشاركه في الأزمة، ويُجسّد هو شخصية ماهر عاشور، الذي يعمل بشركة شحن في الإسكندرية، ومعهما ابنهما رحيم ويظل مطاردًا ويلاحقه ضابط الشرطة المقدّم علاء، الذي يُجسّد دوره الفنان أحمد مجدي.

ونشرت دينا الشربيني، البرومو الترويجي للعمل، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وعلقت قائلة: «قريب.. كل البِبان هاتفتح.. قريبًا مسلسل المشوار في رمضان 2022.. من إنتاج MediaHub - سعدي جوهر.. للمخرج محمد ياسين.. قصة وسيناريو محمد فريد».

مسلسل «المشوار» من بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، شريف سلامة، أحمد مجدي، ندى بسيوني، ومايان السيد، ومن تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.