السبت 4 مايو 2024

حنان عادل تكشف كواليس "توبة " مع عمرو سعد رمضان 2022 (خاص)

الفنان حنان عادل

فن15-3-2022 | 19:52

رحاب العوضي

تعيش الفنانة الشابة حنان عادل ماضي، حالة إزدهار فني إذ تعمل حالياً على الإنتهاء من مشاهدها في مسلسل " توبة " إستعدادآ لعرضه في سباق دراما رمضان المقبل 2022، كما تعمل أيضا على انتهاء المتبقي من مسلسل " أبو العروسة 3 "، وتنتظر عرض الجزء الثالث من مسلسل " أيام ".

وكشفت الفنانة حنان عادل في تصريحات خاصة لـ" دار الهلال "، عن دورها في مسلسل "توبة" وقالت: أواصل تصوير مشاهدي في مسلسل" توبة "، حيث أجسد فيه شخصية "إيمي" أبنة الفنان يوسف إسماعيل وشقيقة الفنانتين رحاب الجمل وأسماء أبو اليزيد وزوج شقيقتي الفنان عمرو سعد.

وتابعت عادل، كما أن هذا العمل هو التعاون الثاني على التوالي مع شركة الصباح للإنتاج بعد مسلسل " أيام "، ولكنه التعاون الأول الذي جمع بيني وبين كلا من المخرج أحمد صالح والفنانين عمرو سعد وماجد المصري وحسن أبو الروس وأحمد حبشي،  والفنانات ميمي جمال و رحاب الجمل وأسماء أبو اليزيد وانتصار.

مسلسل "توبة" بطولة الفنانين عمرو سعد، وصبا مبارك، وماجد المصري، ومحمد لطفي، وميمي جمال، ومحمد دياب، وأسماء أبو اليزيد، وانتصار ويوسف إسماعيل، وحسن أبو الروس، ورحاب الجمل، وكريم عفيفي، وأحمد حبشي، من تأليف ورشة ملوك، وإخراج أحمد صالح، إنتاج صادق الصباح.

وأضافت عادل، كما أعمل على الإنتهاء من المتبقي لي في مسلسل "أبو العروسة 3".

كماأعربت الفنانة حنان عادل، عن سعادتها بردود الأفعال التي وردتها على دورها في مسلسل "أيام " والنجاح الذي حققه العمل، الذي تم عرض جزئيه الأول والثاني على منصة شاهد الرقمية، وتتشوق لعرض الجزء الثالث منه.

Dr.Randa
Dr.Radwa