الجمعة 10 مايو 2024

هاني شاكر تعليقًا على إطلالة ويجز: رأيي الشخصي بعيدًا عن النقابة

هاني شاكر

فن16-3-2022 | 20:44

منار بسطاوي

أكد الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، أن تعليقه على إطلالة مطرب الراب ويجز في حفله أول أمس، بالمملكة العربية السعودية، كان رأيًا شخصيًا ولا يخص نقابة المهن الموسيقية.

وكتب هاني شاكر في تغريدة جديدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، قائلاً: "تعليقًا على الرأي اللي قلته أمس عن ويجز ومظهره الأخير أكرر وأكد إن ده رأيي الشخصي بعيدًا عن النقابة، وهذا لمن اختلط عليه الأمر".

وكان الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، علق أمس، على إطلالة ويجز ونشر عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة مكتوب عليها: "بعد أن سألت أكتر من مرة عن صورة ويجز الأخيرة.. وهذا اللوك الغريب.. رأيي الشخصي أن فالنتينو خسر كتير جدًا بعد هذا المظهر المضحك المبكي في نفس الوقت".

ومن جانبه صرح مغنى الراب ويجز على حفله في السعودية في لقاء إعلامي مؤكدًا أن هذه أول مرة يحضر فيها للمملكة، ولم يتخيل العدد الكبير من الجمهور، مضيفًا أنه وجد الجمهور في الشارع يعرفه ويسمعون الراب.

وأضاف: "كل نوع موسيقي له شريحة معينة تسمعه، وأنا أبحث وأجرب مع أكثر من نوع لأتعرف على ما يقبل عليه الجمهور في الفترة الحالية، وأقدم أغاني راب عادية أشعر فيها بنفسي أكثر، وأغاني أفرو تعجب الناس، وهذا يشبه طريقة حياتي.

يذكر أن ويجز أحيا حفلًا في المملكة العربية السعودية مساء أمس الاثنين 14 مارس، وشاركه الحفل كل من عفروتو ومروان بابلو، وكانت تذاكر الحفل نفدت بعد دقائق قليلة من طرحها على الموقع الرسمي لموسم الرياض.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Hany Shaker (@hanyshaker)

 

Dr.Radwa
Egypt Air