الثلاثاء 4 يونيو 2024

محافظ الوادي الجديد يوجه بتقديم الرعاية اللازمة لمصابي حادث حافلة الداخلة

محافظ الوادي الجديد

محافظات16-3-2022 | 15:35

دار الهلال

وجه محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد بتقديم كافة أوجه الرعاية اللازمة لمصابى حادث انقلاب حافلة نقل ركاب بطريق الداخلة/الخارجة، والذي وقع في الساعات الأولى من اليوم وأسفر عن إصابة 47 راكبا، تم نقلهم فوراً لمستشفى الداخلة العام لتلقى العلاج.

وانتقل الدكتور أحمد محروس وكيل وزارة الصحة بالمحافظة وعددا من قيادات المديرية للإطمئنان على الحالات ،وتواجد الاطقم الطبية للتعامل مع المصابين و توافر الأدوية والمستلزمات.

وكانت محافظة الوادي الجديد شهدت اصابة 47 شخصا فى حادث انقلاب حافلة نقل عام في المنطقة مابين الزيات ونقطة البويب على طريق الداخلة- الخارجة بالوادى الجديد، وعلى الفور تم الدفع بعدد من سيارات إسعاف إلى موقع الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الداخلة العام لتلقي العلاج.

وتلقت الأجهزة الأمنية بالوادى الجديد، بلاغا يفيد وقوع حادث انقلاب حافلة نقل عام بطريق الخارجة - الداخلة في المنطقة مابين قرية الزيات ونقطة البويب وذلك أثناء عودته من رحلة أسيوط- الداخلة مما أدي إلى إصابة نحو ٤٧ شخصا من الركاب كانوا على متن الحافلة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الداخلة العام لتلقي العلاج ، بالإضافة إلى تحرير محضر بالواقعة و اخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.