الثلاثاء 14 مايو 2024

محافظ المنوفية يفتتح معارض (أهلًا رمضان) بشبين الكوم وقويسنا لبيع السلع بأسعار مخفضة

محافظات16-3-2022 | 16:26

دار الهلال

قال محافظ المنوفية إبراهيم أحمد أبو ليمون، إن انطلاق معارض (أهلًا رمضان) بجميع مراكز ومدن المحافظة استعدادًا لاستقبال شهر رمضان المبارك، سيساهم في تغطية جميع متطلبات المواطنين من اللحوم والسلع الغذائية ذات الجودة العالية وبأسعار مخفضة.

جاء ذلك افتتاحه اليوم/الأربعاء/ معارض (أهلًا رمضان) ومنافذ بيع اللحوم بمركزي (شبين الكوم - قويسنا) لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين ومحاربة غلاء الأسعار طوال شهر رمضان؛ تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بتوفير كافة السلع الأساسية لرفع العبء عن كاهل المواطنين.

وجه أبو ليمون رؤساء المراكز والمدن بالتنسيق مع إدارات التموين بمتابعة المعارض والتأكد من توافر السلع، وشن حملات رقابية على الأسواق بالتزامن مع إقامة المعارض؛ حفاظًا على حقوق المواطنين.

وكلف وكيل وزارة الزراعة بزيادة الكميات المعروضة من اللحوم لتلبية متطلبات المواطنين والتنسيق مع التموين لمراجعة أسعار السلع الموجودة بالمنفذ مقارنة بالمعارض الأخرى.

وعلى صعيد آخر، بحث المحافظ مع المدير التنفيذي لجهاز تنظيم النقل البري المهندس سيد متولي، خطة تطوير منظومة النقل داخل المحافظة لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، بحضور محمد موسي نائب المحافظ والمهندس محمد شعبان بجهاز تنظيم النقل البري الداخلي والدولي.

وأكد أن تطوير منظومة النقل داخل المحافظة يأتي في إطار خطة وزارة النقل لتوفير خدمات نقل ركاب مميزة على مستوى الجمهورية تشمل ربط عواصم المحافظات ببعضها ، مشيرًا إلى أن المحافظة تبحث تدعيم المنظومة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأوضح أن منظومة النقل تُعد مرفقًا حيويًا يساهم في نقل شريحة كبيرة من المواطنين يوميًا من أجل تعظيم الاستفادة من الموارد المتاحة وبما يحقق خدمة أفضل لمواطني المنوفية.

Dr.Radwa
Egypt Air