الخميس 16 مايو 2024

بصورة قديمة.. شيرين تتجاهل الرد على أنباء حملها (صورة)

شيرين عبدالوهاب

فن18-3-2022 | 21:22

حسام يونس

تجاهلت الفنانة شيرين عبدالوهاب، الأنباء التي أثيرت حول حملها، بعد ظهورها أخيرًا منتفخة البطن أثناء إحيائها حفل زفاف مساء أمس. 

ووجهت شيرين رسالة إلى ابنتيها بمناسبة عيد الأم، حيث نشرت صورة لها، اليوم، عبر "إنستجرام"، وعلّقت قائلة: "هتيجبوا إيه لست الحبايب في عيد الأم؟ بفكركم أهو فاضل 3 أيام.. هنا ومريم بناتي حبايبي بغششكم".

وبالمقارنة بين الظهور الأخير لها عبر "إنستجرام" وظهورها أمس في حفل الزفاف، يتبيّن أن صورتها الأخيرة قديمة، حيث كان شعرها أطول كثيرًا عما ظهرت به أمس، ليظل الجدل حول ظهرها في حفل الزفاف ببطن منتفخ، قائمًا.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine)

وخلال الساعات الماضية، تداول رواد التواصل مقاطع فيديو، للفنانة شيرين، من حفل زفاف أحيته مساء الخميس، وظهرت خلاله بفستان أسود طويل، ولاحظ عدد من جمهورها انتفاخ بطنها، وهو ما أثار التساؤلات حول حملها.

وأشار البعض إلى أنها كانت في الأسابيع الأولى من حملها وقت إعلان انفصالها عن الفنان حسام حبيب منذ أكثر من 3 أشهر.

وكانت شيرين نفت في فبراير الماضي، عودتها إلى حسام حبيب مرة أخرى، حيث أكدت أنها ستقاضي كل مَن يروج لمثل هذه الشائعات، التي ليس لها أساس من الصحة، وأضافت أنه لا يحق لأحد الخوض في حياتها الشخصية.

ونشرت بيانًا عبر "تويتر"، وقالت: "تؤكد الفنانة شيرين عبدالوهاب عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية، وأنها تُحمّل مَن يروج لها وينشرها المسئولية القانونية الكاملة، فهي وحدها من تملك الإعلان عن أي خبر يخص حياتها الزوجية، وتهيب بجمهورها العزيز عليها الالتفات عن هذا كله، حيث همها الحالي هو إسعاده بالجديد من الأغاني".

وكان منظم الحفلات يوسف دندش كشف عن عودة الثنائي شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب، مؤكدًا أنه أجرى اتصالًا هاتفيًا بها، ولكنه فوجئ برد الأخير عليه ليكتشف بذلك عودتهما، وعاد وأكد أنه زارهما في منزلهما، وهو ما لم تنفيه الأولى.