السبت 11 مايو 2024

عضو بـ«الشيوخ»: تبادل الرئيس الحديث مع المواطنين تبعث رسالة طمأنة لهم

النائب عمرو فهمي

أخبار19-3-2022 | 17:08

دار الهلال

أشاد النائب عمرو فهمي، عضو مجلس الشيوخ، بجولة الرئيس السيسي، أمس الجمعة، وحرصه على مراقبة الأسعار قبل حلول شهر رمضان، حيث أجرى جولة تفقدية في منطقة مصر القديمة والقاهرة التاريخية؛ لمتابعة سير العمل بعدد من المشروعات القومية.

وأكد فهمي في بيان له اليوم السبت، أن حرص الرئيس السيسي على التوقف لتبادل الحديث مع المواطنين والأسر التي تصادف وجودهم أثناء مروره، واستفساره عن أحوالهم واستماعه لمطالبهم، يبعث بعدة رسائل أهمها طمأنة المواطنين وشعورهم بقرب الرئيس منهم وبمشكلاتهم، ورغبته في حلها، فضلًا عن تلبية مطالبهم وتذليل العقبات التي تواجههم في حياتهم. 

وتابع: «لا شك أن الرئيس السيسي حريص على أن يكون داعم للمواطن المصري وذلك منذ توليه الحكم وحتى الآن، مشيرًا إلى أن الرئيس يهتم دائمًا بمحدودي الدخل ويتابع مشكلاتهم بنفسه، حرصًا منه على توفير حياة كريمة لكل المصريين». 

ولفت عضو مجلس الشيوخ، إلى أن جولات الرئيس السيسي تعد بمثابة رسائل إلزامية للتجار، بالالتزام بالأسعار المحددة للسلع، وعدم المغالاة في أسعار السلع واستغلال المواطنين، خاصة مع اقتراب شهر رمضان، فضلًا عن التبينه بأن الرقابة مستمرة حتى لا يفكر أي تاجر في احتكار السلع أو رفع أسعارها واستغلال المواطنين.

Dr.Radwa
Egypt Air