الخميس 26 سبتمبر 2024

حلا شيحة تثير الجدل بعد ظهورها بدون حجاب في «أثل» (صور)

الفنانة حلا شيحة

فن19-3-2022 | 18:46

حسام يونس

أثارت الفنانة حلا شيحة، جدلًا واسعًا، بعد ظهورها بدون حجاب، ضمن أحداث فيلم «أثل»، والذي يعرض حاليًا ضمن فعاليات إكسبو 2020 في دبي، عقب قرارها الأخير بارتداء الحجاب واعتزال الفن. 

ولكن الحقيقة هي أن الفنانة حلا شيحة، قامت بتصوير فيلم «أثل»، عام 2020، قبل ارتدائها الحجاب، والذي يعرض حاليًا في جناح المرأة بمعرض إكسبو 2020 في دبي.

وتلعب حلا خلال أحداث الفيلم، دور المذيعة الشهيرة «سلمى»، والتي اختيرت لتقديم برنامج عن الشاعر الجاهلي الشهير طرفة بن العبد، ويتسبب البرنامج في انقلاب حياتها ومسيرتها رأسًا على عقب.

ويتناول الفيلم بأسلوب وطرح جديد في قالب درامي كوميدي خفيف، قصة الشاعر الجاهلي الشهير طرفة بن العبد، أو الفتى القتيل كما بات يُعرف عبر التاريخ، وهو شاعرٌ قتل في أوج مجده، واحتار الكثير من المفكرين والمثقفين في أمر مصيره.

«أثل» من إخراج اليازية نهيان آل نهيان، وإنتاج شركة توستر وشركة أناسي للإعلام، شارك في التمثيل الفنانة حلا شيحا، والفنان منصور الفيلي، وتتولى شركة MAD Solutions توزيع الفيلم.

يذكر أن حلا شيحة كانت قد نشرت، مؤخرًا، صورة جديدة لها وهي ترتدي الحجاب، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلقت قائلة: «مفيش أجمل من السعادة الروحية والسلام الداخلي.. الحمد لله».