السبت 1 يونيو 2024

أوفى من البشر.. كلب يساعد صديقه للخروج من بركة مياه (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 20-3-2022 | 15:28

ميادة عبد الناصر

انتشر مقطع فيديو بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، ويبرز وفاء الكلاب وحبهم لبعضهم البعض، وأظهرت اللحظة الرائعة التي قفز فيها جرو، لمساعدة صديقه الذي تقطعت به السبل في بركة حديقة.

ويظهر المقطع هذه اللحظة الحماسية، التي تم تصويرها في مقاطعة كانشانابوري بتايلاند، في وقت سابق من هذا الشهر، وتظهر هسكي ستار البالغ من العمر عامين وهو يسحب صديقه الذهبي المسترد، ويدعى سينجتو، إلى بر الأمان، ولاحظ ستار أن صديقه يكافح في المياه الموحلة خلال مقطع فيديو، يبدو أنه يظهر حديقة خلفية في المنطقة ويحاول عبثًا التسلق على أرض أكثر جفافًا.

وتُظهر اللقطات الكلب البطل وهو يحاول يائسًا جر صديقه إلى بر الأمان، ويمسك ظهره وكتفيه بأسنانه ويخرجه، بينما يحاول الكلب الثاني العثور على ممر من الأحجار لمرصوفة بالحصى التي تبطن بركة الأسماك وفي جزء من اللقطات، قفز كلبان آخران إلى المشهد، ويبدو أنهما يريدان المساعدة، لكنهما أصبحا غير قادرين على القيام بذلك مع قيادة الكلب البطل لمهمة الإنقاذ.

يمكن سماع المالكة جيندا باثومسوتر، التي صورت اللقطات، وهي تصرخ بكلمات تشجيع للاثنين في أثناء محاولات نقل الكلب لبر الأمان وفي النهاية، تدخلت السيدة للمساعدة، ويمكن رؤيتها وهي تسحب الكلب من طوقه نحو طريق أسهل للخروج من الماء.

يمكن رؤية الكلب العالق وهو يسبح على طول البركة إلى مخرج أكثر استواء حتى يتم إخراجه وقد وصفت جيندا حيوانها الأليف بأنه "لطيف ولطيف للغاية، وأضافت: الكلاب تساعد بعضها البعض دائمًا عندما تكون في خطر.