الأربعاء 15 مايو 2024

بسبب حبهم لـ«المقالب».. عروس تمنع أبيها وأخيها من حضور زفافها

صورة تعبيرية

الهلال لايت 20-3-2022 | 21:22

ميادة عبد الناصر

تحلم كل عروس بيوم زفافها، والذي تتمنى فيه أن يكون أفراد عائلتها كلها بجوارها، ولكن في واقعة غريبة، أصيبت عروس بحالة ذهول عندما لعب والدها وشقيقها وابن عمها وعمها، مزحة قاسية على خطيبها المصاب بالربو، وهو ما جعلها ترفض وجودهم في زفافها.

ووفقًا لموقع «ديلي ستار» قامت العروس بنشر ما قام به أقاربها عبر أحد المجموعات التي تعرض المشاكل العائلية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وكشفت العروس على موقع Reddit كيف خدع أقاربها شريكها بإخفاء جهاز الاستنشاق أثناء رحلة تخييم.

شرحت الفتاة البالغة من العمر 22 عامًا كيف نشأت في أسرة يحب الرجال فيها المزاح ومضايقة بعضهم البعض، وعندما خطبت لشريكها، مازحه أقاربها حول إجراء بعض الاختبارات، وأوضحت: «لقد فعلوا أشياء مثل إجباره على لعب الشطرنج أربع مرات متتالية، وقطعوا إطارات سيارته سرًا ولقد اختبروا أيضًا مهاراته في الصيد، وأغرقوه بسيناريوهات افتراضية لاختبار قدراته على اتخاذ القرار، واستمروا في مناداته بالبطء واللين. إنه يعاني من حالة طبية (الربو) لكنهم يعتقدون أنه يقدم الأعذار».

على الرغم من أنها حاولت إيقافهم، واتهمها والدها بـ«إفساد المرح»، ولكن الأمور ساءت خلال رحلة تخييم استمرت ثلاثة أيام حيث قام ابن عمها وأبيها وشقيقها وعمها بإخفاء جهاز الاستنشاق الخاص به، وهو ماجعلها تنفجر فيهم غاضبة ومنعتهم من حضور زفافها، وقد اتهموها أنها تبالغ في غضبها، ولهذا عرضت مشكلتها على أحد المواقع وقد كانت معظم التعليقات مؤيدة لقرارها، فقال أحدهم: «هذا لا يبدو وكأنه مقلب ولكنه أشبه بالتنمر»، وأضافوا: «من الذي يقطع الإطارات على سبيل المزاح؟ أو يعبث بصحة شخص ما كمزحة»، وعلق آخر: «أنا أعاني من الربو وهذه لم تكن مزحة وهذا كان يرون ما إذا كان سيموت فعليًا، فسرقة جهاز الاستنشاق الخاص بشخص ما في البرية هو محاولة لقتل ذلك الشخص».

Dr.Radwa
Egypt Air