السبت 4 مايو 2024

محمد محمود عبد العزيز: «الأب الروحي» يقدم في 5 أجزاء كل جزء 60 حلقة

محمد محمود عبد العزيز

فن22-3-2022 | 14:05

همت مصطفى

 يواصل الفنان والمنتج محمد محمود عبد العزيز، الاستعداد والتجهيز لأعمال فنية جديدة للدراما المصرية.

وكشف محمد محمود عبد العزيز، في تصريحات تلفزيونية، اليوم الثلاثاء، أنه بدأ في تقديم مسلسلات تلفزيونية خارج الموسم الرمضاني، مضيفًا: «كنا سابقين في هذه الخطوة منذ سنوات، واتضح ذلك خلال تقديمنا لمسلسل الأب الروحي». 

وتابع: «حرصنا على أن نهتم بتقديم مسلسلات خارج دراما رمضان للجمهمور المصري، حتى لا نتركه في الساحة الفنية للمسلسلات الغربية والهندية والتركية والصينية التي تقدم له طوال العام».

وعن مسلسل الأب الروحي، أوضح أن المسلسل مختلفًا تمامًا ويتميز بفريق كبير مميز، مشيرًا أنه من المفترض أن يقدم منذ البداية على مدار 5 أجزاء، كل جزء يقدم 60 حلقة، مضيفًا: «لدينا ما نستطيع أن نقدم به ذلك كمادة فنية، ونسعى أن نستكمل أجزاءه قريبًا، وننتظر فقط التنسيق مع القنوات الناقلة وجهات التوزيع».

وعلى جانب آخر، حصد الفنان محمد محمود عبد العزيز، العديد من الإشادات بعد طرح صورة الإعلان الرسمي لمسلسل «ملف سري»، وكشفه عن اسم الشخصية التي يجسدها به، وشخصية «ليل المصري»، والمقرر عرضه بالموسم الرمضاني 2022.

و بعدما أعلن الفنان محمد محمود عبدالعزيز، عن شخصيته في ملسلسه الجديد «ملف سري»، وربط الجمهور بين الشخصية التي يجسدها، والشخصية التي أداها والده من قبل، وهي شخصية محمود المصري، نظرًا لتشابه الأسماء بينهما، لافتين إلى أنه يحيي ذكرى أبيه، مؤكدين على موهبته.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa