الإثنين 6 مايو 2024

تامر حسني لأحد ذوي الهمم: الطفل البطل القوي الأسطوري (فيديو)

تامر حسني

فن22-3-2022 | 17:47

حسام يونس

وجة الفنان تامر حسني، رسالة دعم إلى أحد الأطفال الذين يعانون من إعاقة جسدية، ووصفه بأنه البطل القوي الأسطوري، مشيرًا إلى أنه من أقوى النماذج التي تعبر عن كلمة الحمد لله.

ونشر تامر حسني، مقطع فيديو لهذا الطفل، وهو يتحدث عن تقبلة لجسمة وشكلة في أحد اللقاءات التليفزيونية، عبر حسابة على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق قائلًا: "تحيه عظيمه مني لهذا الطفل البطل القوي الأسطوري اللي بيثبت انه من اقوى نماذج العالم اللي عبروا عن كلمة الحمد لله".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

وأضاف تامر: "فعلاً زي ما قال من أكبر الإعاقات انك متتقبلش الآخر وتحديداً اللي ملوش يد في اللي هو فيه و للعلم (جميعنا اصحاب همم في الدنيا لو في ناس تحديهم في أجسامهم و أمراضهم فالمعظم تحديهم في قلوبهم وافكارهم وهذا اخطر)".

وفي سياق متصل، يواصل تامر حسني، تصوير أحدث أعماله السينمائية فيلم "بحبك"، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، والعمل من تأليفه وإخراجه ويعد أولى تجاربه بالإخراج السينمائي.

وكان تامر حسني، قد نشر صورة من كواليس تصوير فيلمه الجديد "بحبك"، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، "ظهر فيها بلوك كاجوال شبابي، وتفاعل الكثير من الجمهور على الصورة وانهالت الكثير من التعليقات عليه".

فيلم "بحبك" بطولة هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي لا يخلو من الكوميديا.

Egypt Air