السبت 27 ابريل 2024

رئيس اتحاد الإسكواش: لا نعلم شيئا عن قرار الحل

عاصم خليفة رئيس اتحاد الإسكواش

ملاعب الهلال22-3-2022 | 22:12

دار الهلال

أكد عاصم خليفة، رئيس الاتحاد المصري للإسكواش، أن الاتحاد لم يصل له أي مخاطبات رسمية من مركز التسوية والتحكيم الرياضي تفيد بحل مجلس إدارة الاتحاد بعد فوزه في الانتخابات للدورة 2021/ 2024.

وقال رئيس اتحاد الإسكواش: أنه سيستفسر غدًا الأربعاء بشكل رسمي من مركز التسوية والتحكيم الرياضي بخصوص صحة ما صدر من قرار بحل الاتحاد.

وتابع رئيس الاتحاد المصري للإسكواش أن الاتحاد سوف يتخذ الإجراءات القانونية على قرار حل الاتحاد عبر الطعن والاستئناف على الحكم بعد الإطلاع على أصل منطوق الحكم بحل الاتحاد لتحديد سبب الحل.

وكان مركز التسوية والتحكيم أصدر اليوم حكما بحل اتحاد الاسكواش برئاسة عاصم خليفة بعد الطعن في نتيجة الانتخابات بناء على ما تقدم به إيهاب حافظ عضو مجلس إدارة سابق في اتحاد الإسكواش.

وجاء في قرار مركز التسوية والتحكيم أنه بصفة انتخابات الاتحاد المصري للأسكواش في شهر ديسمبر الماضي خالفت قرار اللجنة التنسيقية لقانون الرياضة رقم 71 حيث قد شاب هذه الإجراءات بعض العوار بشأن ممثل نادي سموحة الرياضي في الجمعية العمومية التي قام بالتصويت دون وجه حق وعليه يكون المحتكم محق في طلباته والتي صادفت صحيح القانون وتقضي المحكمة ببطلان انعقاد الجمعية العمومية للاتحاد المصري للاسكواش التي عقدت بتاريخ 5 ديسمبر 2021 وما يترتب عليها من آثار .

وكان عاصم خليفة، رئيس الاتحاد المصري للاسكواش، قد حسم نتيجة الانتخابات الجديدة للدورة 2021/2024، ليحتفظ برئاسة الاتحاد. 

وجاء تشكيل المجلس الجديد لاتحاد الاسكواش كالتالى، عاصم خليفة، رئيس الاتحاد وعضوية كل من عمرو المرشدي، آمنة الطرابلسي، كريم المستكاوي،  رشا حجازي، أشرف قناوي، عصام عبد الحفيظ.

Dr.Randa
Dr.Radwa