الأحد 28 ابريل 2024

الموت يفجع المخرج مجدي الهواري

مجدي الهواري

فن23-3-2022 | 12:03

منار بسطاوي

كشف المخرج مجدي الهواري عن وفاة إحدى قريباته من الدرجة الأولى، لافتًا الحزن الشديد لهذا الأمر، ومؤكدًا على حبه الشديد لها.

ونشر مجدي الهواري عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلًا: "البقاء والدوام لله.. توفيت إلى رحمة الله.. أمي التانية العزيزة والغالية.. نسألكم الدعاء والفاتحة".

ويواصل المخرج مجدي الهواري بالوقت الحالي تصوير أحدث أعماله التليفزيونية، وهو مسلسل "دايمًا عامر، والمقرر عضه بالموسم الرمضاني 2022.

وانتهى المخرج مجدي الهواري بالفترة الأخيرة، من تصوير عدد من مشاهد مسلسله الجديد «دايمًا عامر» بمدينة الأقصر، والمقرر مشاركته في الماراثون الدرامي الرمضاني المقبل 2022.

وقرر «الهواري» تكثيف ساعات التصوير خلال الأيام المقبلة؛ للانتهاء من تصوير أكبر قدر من المشاهد قبل حلول شهر رمضان المبارك.

ويناقش المسلسل مشكلات التعليم في خلال الفترة الأخيرة، ويسعى لوضع حلول لأزمات المدرسين وأولياء الأمور والطلاب، وهو من بطولة الفنان مصطفى شعبان، والذي يتعاون مجددًا في هذا العمل مع المخرج مجدي الهواري، بعدما حققا سويًا نجاحات كبيرة في الدراما التليفزيونية خلال مسلسلي «الزوجة الرابعة» عام 2012، و«مزاج الخير» عام 2013.

 


Dr.Randa
Dr.Radwa