الثلاثاء 14 مايو 2024

بلغت عن مساعدة سعاد حسني ومعتزلتش الفن .. سميرة أحمد تبوح بالأسرار

سميرة أحمد في صاحبة السعادة

فن23-3-2022 | 13:27

منار بسطاوي

تصدرت الفنانة سميرة أحمد مؤشرات البحث في "جوجل"، وذلك بعد حلولها ضيفة مساء أمس الثلاثاء ببرنامج "صاحبة السعادة، والذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس.

ونستعرض لكم في السطور التالية أبرز التصريحات للفنانة سميرة احمد في برنامج "صاحبة السعادة".

وتطرقت الفنانة سميرة احمد في حديثها لطفولتها، وبحثها عن العمل هي وشقيقتها الفنانة الراحلة خيرية أحمد من أجل مساعدة الأسرة، وعملها ككومبارس في بداية مشوارها الفني.

وكشفت الفنانة سميرة احمد عن إحدى الأسرار عن وفاة الفنانة الراحلة سعاد حسني، وهو أنها أثناء حضورها للجنازة لاحظت بكاء مساعدتها بشكل هستيري، وطرحت عليها سؤالًا عن سبب الوفاة، لترفض المساعدة الرد، الأمر الذي حاوط سميرة بالشكوك لتبلغ الشرطة عنها، وتحتجز المساعدة لفترة، ويتم التحقيق معها حول ملابسات الوفاة.

ونفت الفنانة سميرة أحمد وجود أي خلافات أو غيرة بينها، وبين الفنانة الراحلة سعاد حسني، مؤكدة على أنهما كان يجمعهما علاقة صداقة قوية.

كما صرحت سميرة أحمد عن أحد المواقف التي جمعتها بالفنان الراحل أنور وجدي أثناء إنتاجه أحد الأفلام، حيث طلبه منها أن تؤدي جملة واحد في العمل، وبعدها طلبت منه زيادة أجرها لأنها تحدثت، ولكنه رفض ذلك، وأكد لها بعد ذلك أنها سيكون لها مستقبل فني كبير.

واستعادت سميرة أحمد ذكريات أول مقابلة جمعتها بالمخرج حسن الإمام، لافتة أنها استعانت بفستان من شقيقتها من أجل المقابلة، وأضافت أن حسن الإمام طلب من المساعدين أن يقصوا لها الفستان، ولكنها رفضت قائلة له: "حرام عليك"، ليؤكد لها أن هذه هي طبيعة الدور.

وتابعت الفنانة سميرة أحمد أن الفنان عبد الوارث عسر هو من علمها الإلقاء، وأضافت أنها تبرعت بملابسها لصالح "صندوق تحيا مصر"، وخاصة ملابس شخصياتها، وأيضًا الفستان الذي حضرت به فرح رشدي أباظة.

وبسؤالها عن أعمالها أكدت على فخرها الشديد لفيلم "الشيماء"، والذي جسدت به دور الشيماء أخت الرسول - صلى الله عليه وسلم - ، وأضافت سميرة أنها تعتبر هذا الفيلم من أفضل الأعمال الدينية التي صنعت في تاريخ السينما، وهو من إخراج حسام الدين مصطفى، لافتة لبكائها الدائم عند مشاهدته.

وأضافت سميرة احمد أنه بعد مشاركتها في هذا العمل تعرضت لعدد من المواقف، وذلك لاستضافة العديد لها في المناسبات، وطلبهم منها غناء أغاني الفيلم، ظنين أنها هي التي تغنيها، ولكن الأغاني للمطربة سعاد محمد.

وأكدت سميرة أحمد على أن مسلسل "إمرأة من زمن الحب" كان معروض في البداية على الفنانة الراحلة فاتن حمامة، ولكنها رفضته، ووافقت سميرة عليه، وتابعت أنها أجرت اتصالًا هاتفيًا بوالدة الفنان كريم عبد العزيز من أجل مشاركتها في العمل، بعد مشاهدتها له في فيلم "اضحك الصورة تطلع حلوة".

واستطردت الفنانة سميرة أحمد أنها وجدت كريم عبد العزيز في الإسكندرية، وأكدت أنه فور علمه بذلك جاء مسرعًا لمشاركتها، وعن تعاون الفنانة ياسمين عبد العزيز في المسلسل، صرحت بأنها شاهدتها في إعلان، وأعجبت بها كثيرًا، وأجرت اتصالًا لصناع الإعلان لإحضارها، ولكن حدث لبس، وأحضروا ياسمين أخرى، ولكنها أصرت على إحضار ياسمين عبد العزيز، وبالفعل حدث ذلك.

وأعربت عن استيائها لتداول بعض الأخبار التي تشير لاعتزالها المجال الفني، مؤكدة على تحضيرها لمسلسل درامي في الفترة المقبلة.

وأعلنت عن إعجابها الشديد بالأعمال الوطنية التي تعرض بالوقت الحالي، مثل مسلسل "الاختيار"، وكشفت عن أمنيتها بتأدية دور "أم الشهيد" في أحد من هذه الأعمال.

 

 

Dr.Radwa
Egypt Air