الثلاثاء 14 مايو 2024

أول تعليق من نسمة محجوب بعد مشاركتها أمام الرئيس السيسي (خاص)

نسمة محجوب تكريم المرأة المصرية

فن23-3-2022 | 17:36

منار بسطاوي

شاركت الفنانة نسمة محجوب بالغناء في فعاليات  تكريم الأسرة المصرية والأم المثالية، بأغنية «أنتي حياة»، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي وقرينته السيدة انتصار السيسي.

وقالت نسمة محجوب في تصريحات خاصة لـ"دار الهلال": "سعيدة بمشاركتي في احتفالية تكريم المرأة.. وأحب دائمًا أن أكون جزءًا من الاحتفاليات  خاصة التي تتعلق بالمرأة وتمكينها".

وصرحت بأن أغنية "إنتي حياة" تم تسجيلها، وطرحها بالعالم الماضي بالفيديو خلال احتفالية المرأة المصرية، ولكن هذا العام غنتها بشكل مباشر للمرة الأولى في الاحتفالية، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان عزيز الشافعي.

وأضافت الفنانة نسمة محجوب: "مشاركتي باحتفالية رئاسية بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي وقرينته السيدة انتصار السيسي يضيف لي كفنانة كثيرًا.. ويدفعني خطوات كثيرة للأمام على مستوى الفني".

وأكدت نسمة محجوب على تشرفها بالمشاركة في الاحتفالات، والافتتاحات الرسمية.

وانطلقت فعاليات احتفالية تكريم الأسرة المصرية والأم المثالية اليوم الأربعاء، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وقرينته السيدة انتصار السيسي، وأقيمت في مركز المنارة للمؤتمرات بالقاهرة الجديدة.

وحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، في احتفالية تكريم المرأة المصرية والأم المثالية، على تكريم النماذج المشرفة في المجتمع المصري؛ تقديرًا لجهودهن.

Dr.Radwa
Egypt Air