الجمعة 21 يونيو 2024

أوساكا تستفيق من صدمة الخروج من إنديان ويلز

أوساكا

ملاعب الهلال23-3-2022 | 23:38

دار الهلال_ وكالات

نجحت نجمة التنس اليابانية ناومي أوساكا، في التعافي من أثار خروجها من بطولة إنديان ويلز، بعد فوزها على الأسترالية أسترا شارما في بطولة ميامي المفتوحة للتنس.

وذكرت تقارير صحفية بريطانية أن أوساكا انهمرت في البكاء بعدما تعرضت للهزيمة أمام الروسية فيرونيكا كودريميتوفا في الدور الثاني قبل عشرة أيام في إنديان ويلز.

وبحسب ما ورد فإن أحد المتفرجين وجه عبارات بذيئة لأوساكا، والتي قامت بدورها بالشكوى للحكم، وذلك اثناء استعداداها للإرسال الثالث وهي تبكي بشكل واضح.

وكانت النجمة اليابانية، التي غابت عن أجزاء من موسم 2021 بسبب مشاكل تتعلق بالصحة العقلية، قد تعرضت للسخرية في أوائل المباراة، وكان ذلك بلا شك عاملا في خسارتها صفر/ 6 و6/ 4 أمام المصنفة رقم 24 عالميًا.

لكن تلك الأزمة لم تؤثر على أوساكا، صاحبة أربع ألقاب في بطولات جراند سلام، وذلك لتفوز على الأسترالية شارما، المصنفة رقم 96 عالميًا، في الدور الأول من بطولة ميامي اليوم لأربعاء.

وقالت أوساكا في لقاء لها عقب المباراة: "بالنسبة لي لم أرغب في أن أجعل أي شيء يزعجني، المباراة الماضية لم تكن أفضل ذكرى بالنسبة لي، أردت فقط إثبات أنه يمكنني العودة والمنافسة وتقديم أفضل أداء".