الخميس 2 مايو 2024

الحاجة مكة عن مقابلة السيسي: «اتولدت من جديد»

الحاجة مكة

أخبار24-3-2022 | 13:14

دار الهلال

أعربت الحاجة مكة عبد المولى، أكبر رائدة ريفية في مصر، عن سعادتها الغامرة بعرض فيلم تسجيلي يحمل اسمها في احتفالية المرأة، التي حضرها الرئيس عبدالفتاح السيسي، وقرينته السيدة انتصار السيسي، أمس، وحمل الفيلم اسمها "أبواب مكة".

وقالت عبد المولى في مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، الذي يعرض على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وبسنت الحسيني: "الناس كلها أعجبت بالفيلم، وأعجبت بي وبما حققته، وقلت إن ما وصلت إليه جزاء من الله، لأنني أخدم الناس".

وأضافت: "لما الفيلم اتعرض، قلت للرئيس، يا ريس أنت مقلتش حاجة عن الفيلم، وقال لي أنا لسه هتكلم يا حاجة مكة، فقلت له خلاص أنا جيالك، ونزل سلم عليّ، وقلت له أنا أول مرة أحس بالسعادة، وإني عايشة على الأرض، عشان شفتك". 

وتابعت: "قلت له أنا عاوز أروح عندك في القصر، وقلت له يمكن حد يعترضني ويقولي متخشيش، وضحك معايا، وقالي إن سيدة عظيمة، وحاسة إني وُلدت من جديد، لأني صافحته".

وأوضحت: "السيدة المصرية تستاهل كل خير، هي الأم والأخت والزوجة والعمة والخالة"، لافتةً إلى أنها تشارك في العمل منذ 33 سنة وتبرعت بجزء من بيتها لبناء مشغل.

Dr.Randa
Dr.Radwa