السبت 18 مايو 2024

مالكي الكلاب يطلقون حيواناتهم للهجوم على قطة وضربها (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 24-3-2022 | 16:32

ميادة عبد الناصر

وثق مقطع فيديو مشهد صادم لوقوف اثنين من مالكي الكلاب في فيلادلفيا وضحكوا عندما أسقطوا مقاود الكلاب الخاصة بهم وسمحوا لهم بضرب قطة الأسرة المحاصرة، والسخرية والتهليل حتى خرج صاحب القطة إلى الخارج لوقف الهجوم.

وقد قامت جمعية الرفق بالحيوان في بنسلفانيا بتوزيع لقطات كاميرا أمنية التقطت الهجوم في حي فرانكفورد بالمدينة  ، وحثت أي شخص يتعرف على الكلاب أو أصحابها للإدلاء بالمعلومات للقبض عليهم 

ويظهر في المقطع  أن أحد الرجال يلاحظ القطة، ثم يلفت انتباه كلبه إليها قبل أن يلقي مقودها والرجل الثاني يحذو حذوه حيث يمكن سماع الرجل الأول وهو يصرخ "احصل عليه" ومشجعًا الحيوانات بينما يضحك الرجال، وهجمت الكلاب على القطة على الفور، بينما القطة لم يكن لها حول ولا قوة.

م جابنه قالت نيكول ويلسون، مديرة تطبيق القانون البشري في PSPCA، لـ NBC10 إن القطة، المسمى بادي، عانت من تمزقات كبيرة في منطقة البطن وأضرار داخلية وهي حاليًا في حالة حرجة.

وقالت الوكالة على صفحتها على تويتر "نحن متفائلون بحذر"، ويطلبون تبرعات للحيوان الذي يعاني.

وقالت الوكالة إنه إذا تم العثور على الرجال، فقد يواجهون ما يصل إلى سبع سنوات خلف القضبان بتهمة جناية قتال الحيوانات والقسوة على الحيوانات.

قال ويلسون لشبكة NBC10: "وضع حيوان على حيوان آخر للتسلية يعتبر قتالًا للحيوانات، لذا سيكون ذلك بمثابة جناية''.

هناك قوانين إضافية تتعلق بإساءة معاملة حيوان والتسبب في إصابات جسدية خطيرة ومن الواضح أن بادي عانى من إصابات جسدية خطيرة، هذه أيضًا جناية".

الاكثر قراءة